السبت 27 أبريل 2024
أخبار الشرق

شركة أسميدال ممول جديد لفريق إتحاد عنابة 

بدأت أوضاع فريق إتحاد عنابة تتحسن شيئا فشئ، خاصة بعد الفوز على شباب باتنة بملعبه، في كأس الجزائر والتأهل لدور الثمانية، كما أن الأزمة المالية بدأت تنفرج، بعد أن تم أمس توقيع مراسم إمضاء عقد شراكة بين نادي إتحاد مدينة عنابة وشركة أسميدال، الذي أصبح مموّل جديد للفريق. وهذا بحضور والي الولاية عبد القادر جلاوي

وقد وقّع رئيس الفريق قوادرية إسماعين اتفاقية تمويل مع شركة اسميدال، حيث سيستفيد بموجبها الفريق العنابي من عقد تمويلي، حتى نهاية الموسم الحالي والموسم القادم. ويعتبر هذا ثاني عقد تمولي يوقعه رئيس الفريق بعد أن توصل قوادرية لاتفاق رعاية و تمويل مع رجل الأعمال ” لخضر مباركي ” الرئيس المدير العام لشركة “ميلاسكو” لصناعة مواد البناء المبتكرة ،مقرها برحال ولاية عنابة حيث سيقدم دعم مالي للفريق في بقية الموسم و كذلك الموسم المقبل.

كما تم في ذات السياق إمضاء عقد شراكة بين شركة أسميدال و فريق أولمبيك عنابة لكرة اليد الذي ينشط في القسم الأوّل خاصة و أن الفريق مقبل على منافسة قارية، ألا وهي كأس إفريقيا للأندية الحائزة على كؤوس، و تم أيضا إمضاء عقد مجمع أسميدال ومديرية الشؤون الدينية و الأوقاف لاسيما مسابقة حفظ القرآن الكريم، من أجل تكريم الفائزين في مسابقات حفظ القرآن وشيوخهم والأئمّة القدماء.

صالح.ب

مواضيع ذات صلة

السيتي يدخل سباق ضم نجم الخضر آيت نوري

akhbarachark

أبناء بونة لكرة السلة ينتظرون دعم الأنصار في “البلاي أوف”

akhbarachark

قوادرية:” سنعمل للعودة بنتيجة إيجابية من العلمة”

akhbarachark