الثلاثاء 30 أبريل 2024
أخبار الشرق

السيتي يدخل سباق ضم نجم الخضر آيت نوري

يستهدف مانشستر سيتي بطل إنجلترا في آخر 3 مواسم التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي الجزائري ريان آيت نوري (22 عامًا) من وولفرهامبتون واندرز، بنهاية الموسم الحالي (2023-2024)،

و يقدّم اللاعب مستويات لافتة هذا الموسم مع (الذئاب) حيث جذب أعين الأندية الإنجليزية المرموقة وعلى رأسها مانشستر سيتي. وقد تطوّر مردود ريان آيت نوري مؤخّرًا، ليشمل أدوارًا هجينة بين مهام الظهير والجناح، عطفًا على إمكاناته المميزة في المراوغة والانطلاق بالكرة، ما جعله محل أطماع لعديد الأندية، فبخلاف مانشستر سيتي، هناك أرسنال وليفربول الطامحان إلى ضم اللاعب.

و طبقًا لمصادر منصّة فوتبول ترانسفير (FootballTransfers) المختصة في انتقالات كرة القدم، أجرى مانشستر سيتي مباحثات متقدّمة مع إدارة وولفرهامبتون في الأسابيع الأخيرة بشأن التعاقد مع ريان آيت نوري الصيف المقبل.

و سيعتمد مانشستر سيتي في مفاوضاته للتعاقد مع آيت نوري، على العلاقة القوية التي تجمعه بالبرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب الجزائري، الذي جلب العديد من النجوم إلى ملعب الإتحاد في السنوات القليلة الماضية.

وينتهي عقد آيت نوري صاحب 4 مباريات دولية مع فريق وولفرهامبتون صيف 2026، مع إمكانية التمديد لعام آخر، وتُرجّح وسائل الإعلام أن تكون صفقة انتقال اللاعب إلى مانشستر سيتي بين 60 و70 مليون يورو.

فيما يشير المصدر إلى أن مانشستر سيتي ينوي إقحام لاعبه سيرخيو غوميز إضافة إلى مبلغ مالي، في صفقة تبادلية للتعاقد مع نوري، وأنّ وولفرهامبتون منفتح للغاية على الصفقة، بالنظر إلى العائد المادي الضخم.

أحمد.ك

مواضيع ذات صلة

أبناء بونة لكرة السلة ينتظرون دعم الأنصار في “البلاي أوف”

akhbarachark

قوادرية:” سنعمل للعودة بنتيجة إيجابية من العلمة”

akhbarachark

بيتكوفيتش يلمح لإمكانية برمجة لقاءات الخضر بملعب وهران مستقبلا

akhbarachark