السبت 27 يونيو 2026
أخبار الشرق

لقاء الخضر أمام غانا سيلعب بصفة عادية

حسب ما كشفه مدير إعلام النادي المنافس
لقاء الخضر أمام غانا سيلعب بصفة عادية

كشف مدير الإعلام في الإتحاد الغاني لكرة القدم هنري أسانتي أن الامور تسير بشكل ما يرام في بيت منتخب “النجوم السوداء” الذي سيواجه المنتخب الوطني يوم الأربعاء المقبل، وقال أسانتي حول مباراة الجزائر التي ستجري بالعاصمة القطرية الدوحة أمام أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي “نملك حاليا 13 لاعب فقط ثلاثة حراس و 8 لاعبي وسط ومهاجم واحد و مدافع واحد”، وأضاف أسانتي في فيديو له عبر “اليوتوب”: “نملك 7 لاعبين في الدوري الإنجليزي سيلتحقون بنا قبل الأربعاء للعب ضد الجزائر”، وعن المستجدات قال نتوقع ان نصل لعشرين لاعب قبل مباراة الجزائر إذا سارت الأمور بشكل طبيعي

مواضيع ذات صلة

100 دينار تونسي تتجاوز 8100 دج و100 أورو تتخطى 28000 دج بالسوق الموازية بالولايات الشرقية

akhbarachark

بن قرينة يدعو لمشاركة قوية وواسعة في تشريعيات 2 جويلية المقبل

akhbarachark

سيفي غريب:” الدولة تواصل دعمها لترقية الثقافة والفن في الجزائر”

akhbarachark