الجمعة 29 مارس 2024
أخبار الشرق

وزير العمل يبدي استعداده لنقل صالح أوقروت للعلاج في الخارج

ثقافة / وزيرة الثقافة تأمر بالتكفل بالوضع الصحي له 

أعرب وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الهاشمي جعبوب أمس عن استعداده لنقل الفنان صالح أوقروت للعلاج في الخارج إذا ما ارتأت المصالح الطبية ذلك، حسب بيان صادر عن الوزارة.

وجاء في البيان أن جعبوب: “يعلم أهل المريض وذويه وزملاءه من العائلة الفنية وكل محبيه ويطمئنهم أنه في حال ما إذا ارتأى وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات والطاقم الطبي المعالج لفناننا القدير ضرورة نقله للعلاج خارج الوطن فإنه سيتكفل شخصيا بالعملية وفي أقرب الآجال”.

وأعرب الوزير في البيان عن “تأثره العميق وتآزره وتضامنه” مع الفنان داعيا له بالشفاء العاجل والعودة إلى مواصلة نشاطه الفني والثقافي وتوعية المجتمع بأعماله الفنية “الهادفة” ورسم الابتسامة على شفاه الجزائريات والجزائريين والبقاء “تاجا” على رأس الثقافة الجزائرية.

وكانت وزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة قد أمرت بمباشرة إجراءات سريعة للتكفل بالوضع الصحي للفنان الذي تعرض لوعكة مفاجئة، وأكدت بن دودة في بيان أنها تتابع عن كثب الحالة الصحية لهذا الفنان الكبير وتتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى جمهوره ومحبيه.

يذكر أن الفنان صالح أوقروت يعتبر من الفنانين الموهوبين الذين ميزوا بحضورهم الدراما الجزائريين في السنوات الأخيرة ونال شهرة كبيرة بفضل أداءه المقنع لشخصيات أصبحت محبوبة في الوسط الجماهيري.

مواضيع ذات صلة

الرئيس تبون يأمر بإيلاء الأهمية القصوى لإستكمال البرامج التنموية بأربع ولايات

akhbarachark

عمال ومهندسو النظافة يتلقون كشوفات طبية مجانية بالبوني

akhbarachark

جمعية “أليس” تسطر برنامجا ثريا خاصا بسرطان القولون والمستقيم

akhbarachark