الأربعاء 24 أبريل 2024
أخبار الشرق

الفريق شنقريحة يشرف على مراسم تدشين نادي الموقع للجيش بعنابة

دشّن أيضا مقر وحدة الرماة البحريين “الشهيد طلعي الصادق” في الطارف

  دشّن أيضا مركز الحمامات المعدنية والراحة بالناحية العسكرية الرابعة ببسكرة

 

أشرف مساء أمس رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة على مراسم تدشين نادي الموقع بعنابة (الناحية العسكرية الخامسة)، كما أشرف أيضا على تدشين مقر وحدة من وحدات الرماة البحريين بولاية الطارف، وتسميتها باسم أحد أبطال الثورة التحريرية المباركة، الشهيد طلعي الصادق، وذلك بحضور أفراد من عائلة الشهيد الذين تم تكريمهم بالمناسبة، وبولاية بسكرة (الناحية العسكرية الرابعة) تراءس الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، مراسم تدشين مركز الحمامات المعدنية والراحة للجيش الوطني الشعبي.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فقد ترأس رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة أمس السبت مراسم تدشين مرافق اجتماعية ومنشآتية بالناحيتين العسكريتين الرابعة والخامسة، حيث كان مرفوقا خلال مراسم التدشين، بكل من مدير المصلحة الاجتماعية والمدير المركزي للمنشآت العسكرية بوزارة الدفاع الوطني.

وأضاف البيان، أن رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي استقبل في البداية بالقاعدة الجوية ببسكرة، من قبل قائد الناحية العسكرية الرابعة اللواء عمر تلمساني، ليقوم إثر ذلك بتدشين مركز الحمامات المعدنية والراحة ببسكرة ويستمع إلى عرض شامل حول هذا المرفق الاجتماعي الهام، الذي “يوفر العلاج بالمياه الحموية لفائدة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، سواء أولئك الذين هم في الصفوف أو المتقاعدين وكذا لفائدة عائلاتهم”.

وبمطار عنابة، استقبل الفريق شنقريحة من قبل قائد الناحية العسكرية الخامسة اللواء نور الدين حمبلي، بحضور قائد القوات البحرية بالنيابة اللواء محفوظ بن مداح، ليقوم بتدشين مقر وحدة من وحدات الرماة البحريين بولاية الطارف،  وتسميتها باسم أحد أبطال الثورة التحريرية المباركة “الشهيد طلعي الصادق” وذلك بحضور أفراد من عائلة الشهيد الذين تم تكريمهم بالمناسبة.

وطاف الفريق شنقريحة بمختلف مرافق هذه الوحدة واطلع عن كثب على عمل إطاراتها ومستخدميها، كما تابع عرضا في رياضة الكوكسول أبان عن “القدرات البدنية العالية لأفراد هذا الفوج”.

عقب ذلك، ترأس رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي مراسم تدشين نادي الموقع بعنابة، وهو الموقع الذي يتوفر على “90 غرفة فردية وأجنحة تتوفر على جميع شروط الراحة، وهي مخصصة لإقامة أفراد الجيش الوطني الشعبي عاملين ومتقاعدين، خلال عطلهم وإجازاتهم” –حسب ذات البيان-.

مواضيع ذات صلة

الاتحادية الوطنية لرياضة التايكواندو  تسعى لخلق منتخب وطني بارا-تايكواندو 

akhbarachark

شرطة قسنطينة توقف مسبوق قضائيا بحوزته أزيد من 1500 كبسولة من المؤثرات العقلية

akhbarachark

حجز أكثر من 2 كيوغرام من المرجان الخام بالطارف

akhbarachark