الأحد 5 مايو 2024
أخبار الشرق

توقيف 3 أشخاص وحجز أزيد من كيلوغرام من “الزطلة”

تمكنت فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع للمخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية في قسنطينة في عملية نوعية من حجز كمية معتبرة من المخدرات مع توقيف 03 أشخاص تتراوح أعمارهم مابين 29 و40سنة ، عن تهمة حيازة وتخزين المخدرات “كيف معالج” بصورة غير مشروعة لغرض البيع في إطار جماعة إجرامية منظمة.

وتعود حيثيات القضية لاستغلال معلومات وردت لعناصر الشرطة بخصوص تصرفات مشبوهة لأحد الأشخاص من خلال بيع و ترويج المخدرات مستغلا مقر سكناه في الإخفاء و التخزين ، التحريات التي باشرتها عناصر الفرقة مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه و مكان إقامته ، هذا الأخير تم توقيفه متلبسا بحيازة كمية من المخدرات “كيف معالج” قدرت بـ 10 قطع متفاوتة الأحجام بوزن 25.80 غرام ، بالإضافة إلى 03 قاطع للورق ،

وبناءا على الأدلة و القرائن تم استصدار إذن من السلطة المختصة الناص بتفتيش مسكنه أين كانت نتائج التفتيش إيجابية حيث تم العثور على كمية أخرى من المخدرات بوزن 1006.83 غرام ،مباشرة تم تحويله رفقة المضبوطات لمقر الفرقة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

مواصلة للتحقيق تم تحديد هوية شريكين للمعني في عملية ترويج الممنوعات، و اللذان تم توقيفهما تباعا وتحويلهما لمقر الفرقة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة. وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديم المعنيين أمام النيابة المختصة إقليميا وفق ملف إجراءات جزائية .

منى.ل

مواضيع ذات صلة

الاتحادية الوطنية لرياضة التايكواندو  تسعى لخلق منتخب وطني بارا-تايكواندو 

akhbarachark

شرطة قسنطينة توقف مسبوق قضائيا بحوزته أزيد من 1500 كبسولة من المؤثرات العقلية

akhbarachark

حجز أكثر من 2 كيوغرام من المرجان الخام بالطارف

akhbarachark