الإثنين 20 مايو 2024
أخبار الشرق

نحو تجسيد عمليات تنموية بعدّة أحياء في بلدية العلمة

أعلنت، الأسبوع الجاري، مصالح المجلس الشعبي البلدي لبلدية العلمة، عن إطلاق استشارات تخصّ عمليات تنموية هامة موزّعة على قطاعات مختلفة.

وتضمنت الاستشارة الأولى المعلن عنها من طرف مصالح بلدية العلمة التابعة لدائرة عين الباردة بولاية عنابة، تجديد جزء من الصرف الصحي بحي 174 مسكن، حيث بإمكان المؤسسات المؤهلة أو المتحصّلة على شهادة التأهيل والتصنيف المهني نشاط رئيسي أو ثانوي في الريّ درجة أولى فما فوق تحمل الرمز 34ـ705، التقرّب من مصالح البلدية لسحب دفتر الشروط وارفاقه بالوثائق القانونية اللازمة،

إذ في السياق ذاته، حدّدت فترة إيداع العروض بـ08 أيام بداية من تاريخ الإعلان عن الاستشارة، وتمتد المدّة إلى غاية انتهاء الآجال المحدّدة. كما تم الإعلان عن استشارة أخرى تخصّ عملية جهر أحواض الترسيب وأحواض التجميع عبر إقليم بلدية العلمة، وهنا يتوجّب على المؤسسات المؤهلة والمتحصّلة بدورها على شهادة التأهيل والتصنيف المهني وفقا للنشاط الرئيسي أو الثانوي، التقرّب من مصالح بلدية العلمة، قصد سحب دفتر الشروط مع إرفاقه بالوثائق القانونية اللازمة، مع الإشارة إلى أنّه قد تم تحديد مدة إيداع العروض بـ8 أيام.

في السياق ذاته، أعلنت مصالح المجلس الشعبي البلدي بالعملة، عن استشارة تحت رقم 07/2024، تخصّ عملية تزويد بالمياه الصالحة للشرب للسكنات المبعثرة بالحصحاصية، حيث حدّدت مدة إيداع العروض بالنسبة للمؤسسات المؤهلة، والتي تتوفر فيها الشروط القانونية المعمول بها، بـ8 أيام بداية من تاريخ الإعلان عن هذه الاستشارة.

كما أعلنت من طرف ذات الجهة عن استشارة أخرى تحت رقم 06/2024 تخصّ عملية إنجاز شبكة المياه الصالحة للشرب لفائدة دوّار فركوس على مسافة 750 م/ط، حيث يتعيّن على المؤسسات المؤهلة التقرّب من مصالح البلدية، لسحب دفتر الشروط وارفاقه بالوثائق القانونية اللازمة، في الآجال المحدّدة المخصّصة لإيداع العروض.

في المقابل كذلك، أعلن عن استشارة أخرى تحت رقم 05/2024، تخصّ عملية إعادة تأهيل التجهيزات الهيدروميكانيكية لمحطة الضخّ بأولاد تومي ببلدية العلمة، حيث حدّدت فترة إيداع العروض بالنسبة للمؤسسات المؤهلة والتي تتوفر فيها كافة الشروط القانونية، بـ8 أيام.

وضمن الاستشارات المعلن عنها كذلك على مستوى الصفحة الرسمية للمجلس الشعبي البلدي لبلدية العلمة، تضمنت الاستشارة رقم 04/2024، عملية إنجاز بئر لعائلات حسيني وبلحاج وبرغوثي بالمخالفة، حيث بإمكان المؤسسات المؤهلة والمتوفرة على كافة الشروط القانونية التقرّب من مصالح البلدية لسحب دفتر الشروط، مرفقا بالوثائق القانونية اللازمة، مع التأكيد على الالتزام بمدّة إيداع العروض.

أمير قورماط

مواضيع ذات صلة

تنظيم يوم علمي حول كيفية تواصل خلايا الجسم والأمراض المرتبطة به

akhbarachark

إجراء تمرين محاكاة حول نشوب حريق بالموقع الأثري هيبون

akhbarachark

توقيف 8 أشخاص متورطين في قضايا حيازة مخدرات ومؤثرات عقلية

akhbarachark