الثلاثاء 21 مايو 2024
أخبار الشرق

مصالح أمن دائرة البوني تكثّف من مجهوداتها لدحر كل أشكال الجرائم

تمكنت، مصالح أمن دائرة البوني، ممثلة في فرقة الشرطة القضائية والأمن الحضري الأول بوخضرة، خلال الفترة الممتدة من 11 مارس الجاري إلى 24 من ذات الشهر، من توقيف 20 شخصا مشتبه فيهم في قضايا المخدرات والمؤثرات العقلية، توقيف 05 أشخاص مشتبه فيهم في قضايا السرقة، توقيف 15 شخصا مشتبه فيهم في قضايا مختلفة، إضافة إلى توقيف 15 شخصا محل بحث بموجب أوامر وأحكام قضائية.

للإشارة أن خلال الفترة السالفة الذكر، تمكنت مصالح الأمن الحضري الأول بوخضرة من توقيف شخص مشتبه فيه في 05 قضايا متعلقة بتكوين جمعية أشرار، وفي الأخير، أكدت مصالح أمن ولاية عنابة بأنها ستواصل بنفس العزيمة والقناعة عملياتها الشرطية لضمان أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم.

ومن جهة أخرى، تمكنت مصالح الأمن الحضري الثاني عشر بأمن ولاية عنابة، بحر الأسبوع المنصرم، على إثر عمليات متفرقة، من توقيف 05 أشخاص، تتراوح أعمارهم مابين 26 و 33 سنة، مشتبه فيهم في قضايا حيازة المؤثرات العقلية لغرض البيع، مع حجز 585 قرصا مهلوسا من مختلف الأنواع دراجة نارية تستعمل في ترويج المؤثرات العقلية، إضافة إلى مبلغ مالي يفوق 10 مليون سنتيم من العائدات الإجرامية.

للإشارة، وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تم تقديم المشتبه فيهم أمام  وكيل الجمهورية لدى محكمة عنابة، عن قضايا الحيازة قصد الترويج لمواد صيدلانية ذات مؤثر عقلي.

ريم دلالو

 

 

مواضيع ذات صلة

تنظيم يوم علمي حول كيفية تواصل خلايا الجسم والأمراض المرتبطة به

akhbarachark

إجراء تمرين محاكاة حول نشوب حريق بالموقع الأثري هيبون

akhbarachark

توقيف 8 أشخاص متورطين في قضايا حيازة مخدرات ومؤثرات عقلية

akhbarachark