الخميس 9 مايو 2024
أخبار الشرق

عرض حملات اتصالية تستهدف التوعية بمقاطعة المنتجات المؤيدة للكيان الصهيوني

احتضنت، كلية العلوم الانسانية والاجتماعية بالقطب الجامعي أحمد البوني، فعاليات النشاط العلمي والبيداغوجي لطلبة السنة الثالثة تخصص اتصال ضمن مقياس حملات الاتصال العمومي تحت إشراف د طالب ابتسام.

وتمت الفعالية المنظمة من طرف قسم الإعلام والاتصال، بمشاركة ثلة من الأساتذة، بوجود الضيف الأستاذ زريري سمير، عن جمعية العلماء المسلمين بعنابة، إذ أبرز من خلال تدخله في توضيح دور الجمعية في مختلف الأزمنة والفترات التاريخية.

كما تم خلال النشاط عرض عينات من أعمال الطلبة المتمثلة في وسائل اتصالية مكتوبة، إضافة إلى مطويات ملصقات، وفيديوهات سمعية بصرية تخص مقاطعة المنتجات المؤيدة للكيان الاسرائيلي في الفئات المختلفة، مع إعطاء البدائل الممكنة لذلك.

كما يأتي هذا النشاط في إطار تثمين أعمال الطلبة من جهة وتشجيعهم، وأيضا إبراز رسالة ودور الإعلام والاتصال في دعم القضية العادلة للأشقاء في دولة فلسطين المحتلة، مع بناء ثقافة المقاطعة من جهة ثانية، مع دعم القضية بالكلمة والموقف،

كما تم خلال الفعالية ذاتها فتح المجال للنقاش الموسع بين المشاركين والأساتذة، قصد تصويب الأعمال، وتحديد الجوانب العلمية المتعلقة بالحملة هذه، إلى جانب التأكيد على أهمية مجال الإعلام والاتصال كأداة للتغيير وسط المجتمع، ووسيلة هامة في المقاومة وتوعية الرأي العام فيما يخص القضايا العادلة في صورة القضية الفلسطينية على وجه الخصوص.

أمير قورماط

مواضيع ذات صلة

فحص 124 مريضا وبرمجة 06 عمليات جراحية بمستشفى سوق أهراس

akhbarachark

“حياتنا بعد الخميس” للمناقشة والتحليل في جلسة نادي فكرة المقبلة

akhbarachark

انطلاق امتحان إثبات المستوى لدورة 2024 بعنابة

akhbarachark