الجمعة 17 مايو 2024
أخبار الشرق

والي سوق أهراس يؤكد على الدور البناء للشباب

أشرف عبد الكريم زيناي والي ولاية سوق أهراس على افتتاح الندوة الولائية لترقية الأنشطة الشبانية بدار الثقافة الطاهر وطار ببلدية سوق أهراس، المنظمة من طرف مديرية الشباب والرياضة.

بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي، أعضاء اللجنة الأمنية، رئيسي الدائرة والبلدية، أعضاء الهيئة التنفيذية، العضو المحلي للمجلس الأعلى للشباب، وبحضور عدد معتبر من الشباب.

الوالي من خلال كلمته أبرز الدور البناء للشباب باعتباره الركيزة الأساسية في المجتمع، داعيا إياهم بمواصلة المشاركة الفعالة في مختلف المجالات لإبراز طاقاته الشبانية، مؤكدا على مرافقة السلطات المحلية لهم بغرض ترقية مسار التنمية.

وفي ذات السياق، ومواصلة للقاءات التنسيقية والتشاورية الرامية إلى التكفل الأمثل بانشغالات مواطني الولاية وتلبية تطلعاتهم لاسيما فئة الشباب، أشرف عبد الكريم زيناي والي ولاية سوق أهراس أيضا على مستوى الديوان بالولاية على لقاء موسع تم تناول العديد من المسائل والمواضيع ذات الصلة بترقية النشاط الشبابي بالولاية، إضافة إلى استعراض المشاريع الموجهة لفائدتهم حيث على مرافقة السلطات المحلية لهم وإشراكهم في صياغة المقترحات والمشاريع التي تمس هذه الفئة في مختلف المجالات، من خلال التواصل المستمر والاستماع لمختلف انشغالاتهم.

وقد استحسن الشباب الحاضرين إستراتيجية الدولة في العناية بفئة الشباب، ومشاركتهم في هذه اللقاءات الهامة للتعاون جميعا للنهوض بالتنمية بالولاية.

فريال ماضي

مواضيع ذات صلة

إحباط عملية تهريب أزيد من 22 ألف قرصا مهلوسا من نوع “بريغابالين 300” 

akhbarachark

انتشال جثة طفل من داخل بركة مائية بسطيف

akhbarachark

مصالح الأمن العمومي بأمن ولاية جيجل تسجل 303 جنح في قانون المرور والتنسيق 

akhbarachark