الإثنين 20 مايو 2024
أخبار الشرق

الكاتبة الشابة بن حمزة رباب تكشف ل “أخبار الشرق”:” رواية حب غريب إهداء لكل شخص فقد روحا عزيزة”

تحدثت الكاتبة الشابة بن حمزة رباب ل “أخبار الشرق” عن إصدارها الجديد رواية “حب غريب” والقصة موضوعها عن طبيبة نفسية جزائرية تعيش في لندن اسمها ليال و في يوم من الأيام إلتقت بغريب على ضفاف المقهى الذي كان يملكها و إلتقت القلوب على فنجان قهوة لكن القلوب إفترقت دون سابق إنذار ليختفي غريب بشكل مفاجىء أين تبدأ رحلة تساؤلاتها عن لغز رحيله غير المبرر،

أين تجرها الأيام لتلتقي  بجواد الذي كان له دور أساسي و كبير في حياة ليال ليفك اللغز وليعلن نهاية هذا العشق الذي جمع ليال و غريب عن نهاية حقيقية و هي نهاية الموت، أين قررت ليال بعدها العودة إلى وطنها لتترك خلفها مدينة لندن و حب غريب و صديقها جواد الذي لم يسعفها القدر أن تحظى بوداعه كصديق كان معها في لحظاتها الصعبة وهكذا إنتهى الجزء الأول من الرواية في المطار فماذا يا ترى تخبئ الأيام لجواد و ليال و هل سيكون اللقاء مرة أخرى؟ هكذا كانت النهاية إلا أنها ستكون بداية لأشياء جديدة.

وأضافت الكاتبة بن حمزة رباب أن الرواية هي إهداء لكل شخص فقد روحا عزيزة على قلبه فالموت حقيقة تواجه أي إنسان في حياته .. إلا ما يأتي ذلك اليوم الذي نفارق فيه احبائنا نكون التاركين أو المتروكين ، إلا أنه يترك ألما لا يمحى مع الزمن ولا يبقى معنا سوى ذكرياتنا معهم و ما بيدنا إلا الدعاء لهم بالرحمة و المغفرة. للتذكير فبن حمزة رباب كاتبة وممثلة مسرحية من مواليد 09 ديسمبر 1993 بولاية البيض ، كبرت و ترعرت في عدة مناطق من ولايات الوطن و تقطن حاليا بولاية غرداية.

تحصلت على شهادة الماستر اتصال و علاقات عامة ولها مشاركة في الجلسات الوطنية للنشر و الكتاب و المطالعة التي أقيمت بالمكتبة الرئيسية للمطالعة بالجزائر العاصمة في السنة الجارية.

رياض.م

مواضيع ذات صلة

الكاتب أحسن تليلاني يقدم كتابيه الجديدين اليوم بمكتبة عنابة

akhbarachark

إجراء تمرين محاكاة حول نشوب حريق بالموقع الأثري هيبون

akhbarachark

انطلاق الحفريات العلمية الأولى بالموقع الأثري قصر بغاي

akhbarachark