الخميس 9 مايو 2024
أخبار الشرق

سرقة 3 سيارات من أنواع مختلفة خلال الأسبوع الماضي بعنابة

سجل بعنابة الأسبوع الماضي بداية عودة ظاهرة سرقة السيارات مجددا بعد تراجع نسبي لها على مدار الأشهر الماضية، حيث سجل سرقة 3 سيارات من أنواع مختلفة .

وبحسب مصادر ” أخبار الشرق” فإن السرقة الأولى سجلت على مستوى حي بوخضرة 3 مطلع الأسبوع الماضي، سرقة سيارة من نوع “رونو سمبول” من قبل مجهول أو مجهولين كانت مركونة ليلا في أحد المواقف المؤجرة، يشتبه في أنه تم سرقتها عن طريق الخلع وتقنيات الكترونية عن طريق ما يعرف بالحاسب الخارجي، وحولت نحو وجهة مجهولة لتفكيكها أو تزوير وثائقها وإعادة بيعها كما هو متعارف عليه.

وفي ذات السياق شهد حي سيدي عيسى بمدينة عنابة خلال نفس الفترة سرقة سيارة من نوع “هيليكس” كانت هي الأخرى مركونة على مستوى أحد المواقف المؤجرة، وقد باشرت فرق الدرك الإقليمية تحرياتها وتحقيقاتها في القضية لتحديد هوية الفاعلين في ظل الإشتباه في أن العملية منفذة من قبل عصابة مختصة في سرقة السيارات عن طريق أجهزة الكترونية. كما سجل أيضا منتصف ذات الأسبوع الماضي على مستوى أحد أحياء مدينة عنابة سرقة سيارة أخرى من نوع “ستاب واي” لتكون بذلك السرقة الثالثة خلال أسبوع واحد فقط .

وفي المقابل كثفت المصالح الأمنية بولاية عنابة من دورياتها الليلة وعمليات المراقبة للحد من الظاهرة وتوقيف عناصر العصابات أو الشبكات الإجرامية المتورطة في هذا النشاط، خاصة مع اقتراب شهر رمضان الذي يشهد سنويا ارتفاع معدلات الظاهرة مقارنة بسائر الأيام كما أن العديد من عمليات السرقة لازالت محل تحقيق منذ أشهر ولم يتم التوصل لاسترجاع السيارات المسروقة أو المتورطين في سرقتها، رغم توقيف العديد من عناصرها من قبل مختلف الأجهزة الأمنية سواء بولاية عنابة أو باقي ولايات الوطن

لطفي.ع

مواضيع ذات صلة

فحص 124 مريضا وبرمجة 06 عمليات جراحية بمستشفى سوق أهراس

akhbarachark

“حياتنا بعد الخميس” للمناقشة والتحليل في جلسة نادي فكرة المقبلة

akhbarachark

انطلاق امتحان إثبات المستوى لدورة 2024 بعنابة

akhbarachark