السبت 28 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

عوار يردّ على اتهامه بالتهرب من الخضر: “الجهازان الفني والطبي لديهما جميع الصور الفحوصات الخاصة بي”

ردّ حسام عوار لاعب منتخب الجزائر، على اتهامات الجماهير بشأن إدعاء الإصابة لمغادرة معسكر “الخضر”، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة. حسام عوار صنع الحدث فوق أرضية الملعب خلال شهر سبتمبر الحالي، عندما سجل هدفا في شباك منتخب غينيا الاستوائية. وصنع اللاعب عوار الحدث أيضا، حين غادر بشكل مفاجئ تشكيلة منتخب الجزائر بعد مباراة غينيا الاستوائية، ليغيب عن اللقاء الثاني في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 أمام ليبيريا.

نجم فريق الاتحاد السعودي وجد نفسه في مرمى الانتقادات، لأنه شارك بعدها مباشرة مع فريقه في مباريات الدوري المحلي، وهوما جعل الجماهير الجزائرية تُشكك في وجود تهرب من جانبه؛ لتفادي الرحلة الشاقة صوب مدينة مونروفيا. وسعى حسام عوار لوضع النقاط على الحروف بخصوص هذه الأزمة، من خلال تصريحات عبر موقع Africa Foot United، بقوله: “الجهازان الفني والطبي لديهما جميع الصور وكافة الفحوصات الخاصة بي”.

وأضاف غاضبا: “إنهم يقومون بتغذية أمر سيء (يقصد ناشري شائعة إدعائه للإصابة)، وهذا أمر مؤسف”. وأختتم بقوله: “جميعنا نركز على المنتخب الوطني، وأنا من جهتي أضع كامل تركيزي وبنسبة 100% مع الجزائر”.

ويُقدم حسام عوار في الآونة الأخيرة عروضا قوية سواء مع ناديه أو مع منتخب الجزائر، حيث أظهر فعالية كبيرة أمام المرمى، وهز الشباك مرتين مع بلاده و3 مع “العميد”.

أحمد.ك

مواضيع ذات صلة

الرابطة الأولى موبيليس: بداية متعثرة لمولودية الجزائر وشباب بلوزداد، والداربي القبائلي للشبيبة

akhbarachark

قديورة يباشر مهامه مساعدًا لمدرب النادي العربي القطري

akhbarachark

الاتحاد يستعد لمواجهة أبناء “الشاطو” بعد التعادل وديا أمام اتحاد سيدي عمار

akhbarachark