الخميس 19 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

بمناسبة إنتخابه لعهدة ثانية رئيسة مجلس وزراء إيطاليا تهنئ رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون 

بعثت رئيسة مجلس وزراء إيطاليا، جورجيا ميلوني، رسالة تهنئة إلى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بمناسبة انتخابه لعهدة ثانية.
وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية، أن جورجيا ميلوني، أكدت في تهنئتها على مواصلة العمل على “تقوية الشراكة الاستراتيجية” التي تربط البلدين. كما جاء في رسالة رئيسة مجلس وزراء ايطاليا، “السيد الرئيس والصديق.. أعبر لكم عن تهاني الصادقة بمناسبة إعادة انتخابكم رئيسا للجمهورية. وأنا متأكدة بأننا معًا, سنواصل العمل على تقوية الشراكة الاستراتيجية التي تربط روما والجزائر”.وأضافت رئيس مجلس وزراء إيطاليا “وكما سبق لي وأن أكدت لكم على هامش اجتماع مجموعة السبعة، عزمي على تعميق التعاون الثنائي، والإبقاء على الحوار المستمر بين بلدينا في المجالات ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما حول الشرق الأوسط وإفريقيا ودور الجزائر في مجلس الأمن الأممي”. وتابعت ميلوني بالمناسبة، “كما أعبر لكم عن سعادتي للتطور الذي يحظى به مخطط ماتيي الإفريقي, متمنية أن يساهم مشروع ديزارتيك الزراعي في تحقيق برنامجكم للأمن الغذائي للجزائر ويصبح نموذجا يُحتذى به في المنطقة”.

مواضيع ذات صلة

رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يؤكد: ” الجزائر تدعم منظمة الأمم المتحدة وعلى قادة العالم الإنضمام إلى “ميثاق المستقبل” “

akhbarachark

عبد المجيد تبون يؤدي اليوم اليمين الدستورية بقصر الأمم بالعاصمة 

akhbarachark

تحت شعار “الإمام من الجهاد والتحرير إلى البناء والتعمير” الجزائر تحي اليوم الوطني للإمام اليوم الأحد

akhbarachark