الخميس 19 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

“هذا الشيء شفتو بعيني” آخر إصدارات الكاتب جمال جباري هذا السبت بمكتبة عنابة

يتجدّد الموعد هذا السبت، بالمكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية سليمان بركات بعنابة، مع تجدد جلسات منتدى الكتاب، الذي يتم خلاله استضافة روائيين وأدباء من عنابة وخارجها.

وقد أعلنت المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية سليمان بركات على مستوى صفحتها الرسمية، عن عقد الجلسة رقم 25 لمنتدى الكتاب، التي تجرى تحت إشراف مديرية الثقافة والفنون لولاية عنابة، حيث ينتظر بحضور مثقفين وروائيين وكتاب من عنابة وخارج الولاية، أن يقدم الكاتب جمال جباري، أحدث اصداراته، بعنوان “هذا الشيء شفتو بعيني”، بحضور ثلة وكوكبة من المثقفين والأدباء يزينون الساحة الثقافية المحلية بعنابة، حيث أنّ الموعد قد حدد هذا السبت بداية من الساعة الثانية زوالا. للعلم أنّ جمال جباري يعتبر شاعرا شعبيا متميزا، يتمتع بإبداع فني واضح من خلال أربعة عناوين مطبوعة، وهي “هذا الشيء شفتو بعيني”، “بين الصدق والكذب”، “عدل ميزانك”، “هذي أقوالي”،
كما ساهم الكاتب جمال جباري في العديد من المناسبات والمهرجانات الوطنية والمحلية، حيث أضاف لمسته الفنية الخاصة إلى الساحة الأدبية والفكرية. فيما تتواصل الجلسات المتتالية لمنتدى الكتاب بالمكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية، الأخيرة كانت قد أعلنت قبل أيام قليلة فقط، عن فتح فترة التسجيلات والانخراط على مستواها، وهي التي بمثابة مؤسسة علمية ثقافية ذات أهمية بالغة في الوسط الاجتماعي والثقافي، بحيث تحتوي هذه المؤسسة الوثائقية على رصيد علمي وفني معتبر ومتنوع في كافة فروع المعرفة البشرية، سواء من حيث الشكل أو المضمون. كما تتيح فضاءات المكتبة العديد من الخدمات المعرفية والثقافية لجمهور القرّاء والمستفيدين.
كما أنّ توجيه الدعوة للشباب خاصّة والمثقفين العنابيين والمواطنين بصفة عامة، يعدّ تجسيدا لمنظور أنّ المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية لولاية عنابة، كمؤسسة علمية ثقافية توجه خدماتها لكافة أفراد المجتمع من مختلف شرائحه كبارا وصغارا.
أمير قورماط

مواضيع ذات صلة

الإطاحة بمروج الكوكايين وشريكته وحجز 50 جرعة بـ “لاسيتي أوزاس”

akhbarachark

حجز أزيد من 62 ألف وحدة من المفرقعات والألعاب النارية بعنابة

akhbarachark

الشروع في استقبال ملفات العملية التضامنية لسنة 2025 بالبوني

akhbarachark