الخميس 19 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

الخضر”يجرون حصة تدريبية اليوم بملعب صامويل كانيون دو قبل مواجهة ليبيريا غدا”

سيلعب لقاء الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا 2025، بين المنتخب الجزائري ونظيره الطوغولي يوم 10 أكتوبر القادم بملعب 19 ماي بعنابة، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

وحسب مصادر إعلامية، فقد اختار الاتحاد الجزائري لكرة القدم ملعب 19 ماي بعنابة لاحتضان لقاء الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم والتي ستجمع رفقاء رياض محرز بالمنتخب الطوغولي يوم الخميس العاشر من أكتوبر القادم بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أن يجرى لقاء الجولة الرابعة أمام نفس المنتخب في تاريخ لم يحدد بعد وقد يكون بنسبة كبيرة إما يوم 14 أو15 من نفس الشهر. وكان المنتخب الجزائري قد فاز في أول جولة من تصفيات كأس إفريقيا 2025 أمام منتخب غينيا الإستوائية بثنائية من إمضاء الثنائي حسام عوار وأمين غويري، في حين تعادل منتخب الطوغو في عقر داره أمام منتخب ليبيريا بهدف لكل شبكة. وقال مصدر مقرب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم للشروق إن ملعب 19 ماي بعنابة سيكون جاهزا لاحتضان لقاء الطوغو، مثلما كان عليه ملعب ميلود هدفي بوهران، والتفكير الآن هو وضع المنتخب الوطني في أحسن الظروف من أجل تحقيق نتائج إيجابية في تصفيات كأس إفريقيا 2025، و كأس العالم 2026.

ولحساب الجولة الثانية من التصفيات، تنقل “الخضر” إلى مونروفيا لملاقاة ليبيريا بملعب صامويل كانيون دو، يوم غد الثلاثاء 10 سبتمبر على الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر، فيما يواجه منتخب غينيا الاستوائية نظيره الطوغولي اليوم. وسيجري “الخضر” حصة تدريبية اليوم الاثنين بملعب صامويل كانيون دو بالعاصمة مونروفيا قبل مواجهة ليبيريا على أرضية ميدان اصطناعية. علما أن الثنائي آيت نوري لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي وعمورة لاعب نادي فولفسبورغ الألماني,رياض محرز نجم الأهلي السعودي، وحسام عوار لاعب إتحاد جدة السعودي سيغيبون رسميا عن مباراة يوم غد الثلاثاء أمام منتخب ليبيريا بعد تسريحهم من طرف الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بسبب الإصابة.

صالح.ب

 

مواضيع ذات صلة

رسميا “الخضر” يواجهون الطوغو بملعب 19 ماي 1956 بعنابة 

akhbarachark

إتحاد عنابة يختتم الميركاتو الصيفي بالتوقيع مع الحارس بوسدر 

akhbarachark

اتحاد عنابة يختتم مبارياته الودية بمواجهة وفاق سطيف غدا 

akhbarachark