الخميس 19 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

قوادرية:” أفكر في الترشح لرئاسة الفريق وإكمال الإصلاحات بعد رفض مصدق وويناز الترشح”

شرعت أمس لجنة استقبال الترشيحات لنادي إتحاد عنابة في استقبال ملفات الراغبين في الترشح لرئاسة وعضوية المكتب التنفيذي للجمعية العامة للنادي التي صادقت مساء أول أمس بالإجماع على التقرير المالي والأدبي.

 

 حيث صادق أعضاء الجمعية العامة لنادي إتحاد مدينة عنابة بالإجماع على التقرير الأدبي بعد تصويت 12عضوا بنعم أمام تصويت عضو واحد بلا فقط بدار الشباب علاط مسعود، كما تم أيضا المصادقة بالأغلبية على التقرير المالي. في ذات السياق جرت الجمعية العامة في ظروف جيدة أين تم مناقشة أمور إدارية ومالية هامة، واستعراض الأنشطة الرياضية للسنة الماضية، وتقديم الخطط المستقبلية. بالإضافة إلى التحديات التي واجهها الاتحاد خلال الفترة الماضية.

قوادرية:

“حصيلتنا إيجابية جدا لأن الفريق كان الأخير ومهدد 100 % بالسقوط”

عبر رئيس إتحاد عنابة قوادرية عن رضاه لحصيلة الفريق خلال الموسم الماضي، حيث قال أنه “خلال توليه رئاسة الفريق كان الإتحاد في المركز الأخير برصيد أربعة نقاط فقط، وكان مهددا 100 بالمائة بالسقوط، لكن بالعزيمة والإرادة وتكاثف جهود الجميع من إدارة، طاقم فني، لاعبين وأنصار تمكنا من تحقيق البقاء في موسم يبقى للنسيان. وهو ما يتطلب التعلم من الأخطاء السابقة وفتح صفحة جديدة لإعادة الفريق إلى مكانته الحقيقة”.

” قد أترشح لرئاسة الفريق من أجل إكمال مسار الإصلاحات”

وبخصوص ترشحه لرئاسة الفريق من عدمه بعد عقد الجمعية العامة العادية وفتح باب الترشيحات قائلا:” صراحة أفكر في الترشح لرئاسة الفريق وإكمال الإصلاحات التي بدأناها لأن الجميع يعلم الوضعية التي وجدنا الفريق عليها، وكيف أنقدناه من السقوط، لذلك لن أتوانى في مواصلة المسار، وكما قلت الإتحاد فريق كبير وعريق ويمتلك أكبر قاعدة جماهيرية لذلك يستحق التواجد بين الكبار”.

” لكناوي يقوم بعمل كبير وهو في اتصال مع عدة لاعبين

في ذات السياق أثنى قوادرية على الدور الكبير الذي يقوم به المدرب لكناوي حيث قال:” المدرب لكناوي منذ توليه العارضة الفنية للفريق يقوم بعمل كبير، كما أنه من بين المساهمين في تحقيق الإتحاد البقاء، بفضل خبرته وحنكته التي أفاد بها الإتحاد كثيرا، وأنقده من السقوط في وقت كان الجميع يضن عكس ذلك، كما أنه يعمل لتحضير تشكيلة تكون في مستوى التطلعات من خلال اتصاله بلاعبين ينشطون في الرابطة المحترفة الأولى، والتواصل مع اللاعبين الذين تألقوا الموسم الماضي مع الإتحاد”.

” مصدق وويناز رفضا الترشح لرئاسة الفريق”

وختم قوادرية حديثه بالقول :” الباب مفتوح للجميع من أجل الترشح لرئاسة نادي إتحاد عنابة، لأن الإتحاد ملك للجميع، بشرط تقديم الإضافة، وليس العودة للخلف، وأنا شخصيا تواصلت مع رجل الأعمال مصدق من أجل رئاسة الفريق لكنه رفض ذلك، لظروف خاصة، لكنه أكد مواصلة دعم الفريق من أجل تحقيق حلم الأنصار بالصعود، نفس الأمر بالنسبة لويناز الذي رفض هو الآخر رئاسة الفريق أو حتى رئيس شرفي، مؤكد هو الآخر دعمه للفريق”.

صالح.ب

مواضيع ذات صلة

رسميا “الخضر” يواجهون الطوغو بملعب 19 ماي 1956 بعنابة 

akhbarachark

إتحاد عنابة يختتم الميركاتو الصيفي بالتوقيع مع الحارس بوسدر 

akhbarachark

اتحاد عنابة يختتم مبارياته الودية بمواجهة وفاق سطيف غدا 

akhbarachark