الأحد 29 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

الحماية المدنية بسكيكدة تواصل متابعة مخلفات التقلبات الجوية

يواصل عناصر الحماية المدنية لولاية سكيكدة عمليات التعرف والاستطلاع إثر التقلبات الجوية التي تشهدها ولاية سكيكدة، وذلك على مستوى كل من واد فندق دائرة عزابة حيث أن المنسوب منخفض حاليا والحالة عادية، وعلى مستوى إقليم الدائرة واد النساء الحروش فإن منسوب المياه منخفض والحالة عادية،

كما أن واد الصفصاف منسوب المياه فيه منخفض والحالة عادية. فيما تتواصل عمليات التعرف والاستطلاع بدائرة الحدائق ومختلف النقاط السوداء تحت قيادة مدير الحماية المدنية وكذا على مستوى واد السيال ببلدية القل. وبخصوص الحالة العامة السائدة عبر تراب الولاية، فقد سجلت مصالح الحماية المدنية، خروج المجاري المائية عن مجراها الطبيعي بكل من واد كندا وواد الماجن، مع انطلاق عمليات امتصاص مياه الأمطار المتراكمة على مستوى ثلاث نقاط سوداء بمدينه سكيكدة، حي مرج الديب بلدية سكيكدة، حي 20 أوت 55 بلدية سكيكدة، حي 400 مسكن بلدية حمادي كرومة، الطريق مقطوع بالطريق البلدي رقم 08 محور الدوران العزلة ببلدية بن عزوز.

كما تدخلت الوحدة الثانوية القل لعملية امتصاص مياه الأمطار المتراكمة بشارع رويبح الطاهر أمام مصلحة سونلغاز بلدية القل وكذا لامتصاص مياه الأمطار المتراكمة بحي 18 مسكن بتلزة بلدية القل. هذا وتم تفعيل مركز قيادة العمليات التنسيقي على مستوى الوحدة الرئيسية لمتابعة مختلف التدخلات المتعلقة بالتقلبات الجوية. كما سخرت مديرية الحماية المدنية جهاز أمني مكثف لتدخل لأي طارئ المتمثلة في 60 عون بمختلف الرتب، 04 غطاسين، 04 سيارات إسعاف، 13 شاحنة تدخل، 03 شاحنة عتاد، 02 زورق، 03 سيارات اتصال، 09 مضخات مائية.

فريال ماضي

مواضيع ذات صلة

توقيف شاب وحجز كمية من المشروب الكحولية بجيجل

akhbarachark

توقيف ستة أشخاص متورطين في جرائم سرقة بسطيف

akhbarachark

أولياء التلاميذ يناشدون بتهيئة مدخل ابتدائية ايت محند القاسم ببن مهيدي ولاية الطارف

akhbarachark