الإثنين 16 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

تعيين أدهم الشرقاوي على رأس مجمع هولسيم الجزائر

أعلنت هولسيم الجزائر عن تعيين أدهام الشرقاوي كممثل لمجمع هولسيم في الجزائر، ابتداءً من الفاتح سبتمبر الجاري ويخلف في هذا المنصب نيكولا جورج، الذي سيتولى الآن إدارة عمليات هولسيم في الفلبين بفضل مسيرة ناجحة كمدير تنفيذي في العراق،

حيث قاد فريق عمل متميز، وحسن التميز التشغيلي، وشارك في جهود إزالة الكربون ودعم النمو المستمر، يستعد أدهم الشرقاوي لتطبيق خبرته في الجزائر وقال أدهم الشرقاوي: “إنه لشرف لي أن أتولى قيادة هولسيم الجزائر والمساهمة في تحسين أداء الشركة وتأثيرها الإيجابي المستمر”. وأضاف: “يسرني الانضمام إلى هولسيم الجزائر في هذه الفترة المثيرة التي تشهد فيها البلاد تحولا اقتصاديا كبيرا. الجزائر سوق استراتيجي لمجمع هولسيم، وأتطلع للعمل مع فرقنا وعملائنا وشركائنا لتحقيق أهداف جديدة وطموحة”.

وتابع: “سنواصل تنفيذ استراتيجية المجمع في الجزائر، التي تتماشى تماما مع توجهات الحكومة فيما يتعلق بالابتكار، والاستدامة، وتطوير صادرات المنتجات النهائية، وكذلك دعم الشركات الناشئة والصغيرة” قبل انضمامه إلى هولسيم في عام 2009، وشغل الشرقاوي مناصب قيادية مختلفة في مجالات المبيعات والتسويق في قطاع السلع الاستهلاكية السريعة في الشرق الأوسط. وواصل مسيرته في هولسيم، حيث تولى مناصب قيادية في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، قبل أن يتم تعيينه كمدير تنفيذي في العراق.

ر.م

مواضيع ذات صلة

توقيف شخصين وحجز 3000 كبسولة من المؤثرات العقلية أجنبية الصنع

akhbarachark

والي ولاية باتنة محمد بن مالك يكشف: ” مرافق تربوية جديدة سيتم وضعها حيز الخدمة بداية من الدخول المدرسي المقبل”

akhbarachark

القبض على شيخ يمارس طقوس السحر والشعوذة وحجز مجموعة من الطلاسم

akhbarachark