الأحد 8 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة

أفادت مصادر إخبارية في قطاع غزة، بارتقاء أكثر من 30 شهيداً في قصف الاحتلال عدداً من المنازل في المحافظة الوسطى من قطاع غزة، خلال الساعات الماضية.

ولليوم 287 على التوالي، يواصل “جيش” الاحتلال عدوانه على قطاع غزة، مخلفاً عشرات الشهداء والإصابات، ودماراً واسعاً في سلسلة ضربات جوية ومدفعية على مناطق متفرقة. وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية نيرانها تجاه ساحل بحر خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد المصدر في قطاع غزة، بارتقاء أكثر من 30 شهيداً في قصف الاحتلال عدداً من المنازل في المحافظة الوسطى من قطاع غزة، خلال الساعات الماضية. ولليوم 287 على التوالي، يواصل “جيش” الاحتلال عدوانه على قطاع غزة، مخلفاً عشرات الشهداء والإصابات، ودماراً واسعاً في سلسلة ضربات جوية ومدفعية على مناطق متفرقة.

وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية نيرانها تجاه ساحل بحر خان يونس جنوب قطاع غزة. وأغارات طائرات الاحتلال الحربية بثلاثة صواريخ على منزل شرقي بلدة القرارة شمالي مدينة خان يونس. وفي وسط القطاع، استشهد 5 مواطنين وأصيب عدد آخر، جراء قصف الاحتلال منزلاً  في “مخيم C”، في النصيرات.

وفي وقت سابق، حذّرت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، من أنّ كل المرافق الصحية في جنوبي قطاع غزّة وصلت إلى “نقطة الانهيار” بسبب القصف الصهيوني المتواصل لجميع المرافق.

وأفاد مدير البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر في غزّة، وليام شومبورج، بأن العدد الكبير للضحايا تسبب بوصول المستشفى التابع للجنة، وكل المرافق الصحية في جنوبي غزّة، إلى نقطة الانهيار، “فضلاً عن عدم تمكنها من معالجة الذين يعانون إصابات تهدد حياتهم”.

مواضيع ذات صلة

الصحة الفلسطينية : استشهاد أكثر من 500 كادر طبي و اعتقال أزيد من 700 آخرين منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة

akhbarachark

شهداء وجرحى إثر تواصل عدوان الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة

akhbarachark

الجزائر تدعو إلى عقد إجتماع طارئ لمجلس الأمن

akhbarachark