أطلقت الجزائرية للمياه وحدة الطارف في إطار الجهود الرامية لتحسين الخدمة العمومية للماء الشروب وضمان استمراريتها حملة تحسيسية واسعة لتحصيل الديون العالقة لدى الزبائن المقدر عددهم بـ 123 ألف زبون بقيمة إجمالية للديون العالقة فاقت 123 مليار سنتيم، حيث تشكل ديون الزبائن العاديين الأغلبية من إجمالي الديون المستحقة، وفي بيان لها أكدت الجزاىرية للمياه على ان هذه الحملة انطلقت منذ تاريخ 02 نوفمبر الجاري تحت شعار “تحسين الخدمة العمومية وديمومتها يبدأ من تسديد الفاتورة، سدد فاتورتك ونحن في خدمتك” إلى حث الزبائن على تسديد فواتير استهلاك الماء في الآجال المحددة لتجنب تراكم الديون وتتضمن هذه الحملة عدة أنشطة ميدانية للتوعية عبر مختلف البلديات، حملات جوارية مع ومضات إذاعية وإشهارية، هذا وتقدم الجزائرية للمياه وحدة الطارف لزبائنها الكرام التسهيلات لجدولة ديونهم وتوفر طرق ميسرة لتسهيل عملية الدفع من خلال الوكالات التجارية والصناديق الموزعة عبر تراب الولاية وهي تطبيق مياهي موب، مكاتب البريد الأقرب لمقر إقامتهم وخدمة الدفع الالكتروني بمختلف صيغها وكذا
عبر البريد لحاملي البطاقة الذهبية ،عبر الموقع WWW.POSTE.DZ أو حاملي البطاقة البنكية CIB عبر موقع الجزائرية للمياه WWW.ADE.DZ عن طريق جهاز الدفع للمعاملات المالية الالكتروني (TPE) كما يمكن الدفع عن طريق المنصات المتاحة كمنصة بريدي موب لبريد الجزائر، هذا وتجدد الجزائرية للمياه ندائها لزبائنها من أجل دفع الديون العالقة وذلك لإنجاز المشاريع الخاصة لرفع نسب تزويد الساكنة بالماء الشروب.
دليلة.ع
