الخميس 19 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

.. من عنابة حزب صوت الشعب يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية

دعا ،أمس، لمين عصماني، رئيس حزب صوت الشعب، من ولاية عنابة، بأهمية المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المرتقبة في السابع سبتمبر المقبل، معتبرا أن الانتخابات تعد واجب وطني للتعبير بكل حرية وشفافية على المرشح الأنسب لقيادة البلاد.

وقد نظم، أمس، بالمسرح الجهوي عز الدين مجوبي، حزب صوت الشعب، تجمعا شعبيا، في إطار حملة المساندة والدعم للمترشح الحر عبد المجيد تبون، في السباق الانتخابي للوصول إلى قصر المرادية، في سبتمبر المقبل، حيث توافد العديد من الشباب خاصة، وفعاليات المجتمع العنابي، للتجمع الذي نظمه حزب صوت الشعب بعنابة، أين قدم رئيسيه الأسباب والدلائل الكافية والوافية، لاختيار دعم ومساندة ومرافقة المترشح الحر عبد المجيد تبون، بالنظر إلى العديد من الانجازات المحققة في العهدة الانتخابية الأولى، سواء على الصعيدين الداخلي والخارجي، كذلك استكمال مسيرة التغيير والبناء التي أطلقها وباشرها الرئيس تبون، داعيا الشعب إلى الاقبال بقوة على مراكز الاقتراع يوم الانتخاب، للإنخراط في التصويت على المترشح الحر عبد المجيد تبون،

معتبرا أنه رجل وطني وجب دعمه لبناء الجزائر الجديدة، معتبرا في تصريحه أن دعم حزب صوت الشعب للمترشح الحر عبد المجيد تبون، كان عن قناعة.

وعرج حزب صوت الشعب في تجمعه أمس، إلى عديد المكاسب المحققة في العهدة الانتخابية الأولى للرئيس تبون، والتي لمست الجوانب كافة، المهمة خاصة بالنسبة للشعب الجزائري، في صورة الجانب الاجتماعي والاقتصادي.

ويعتبر الحزب أن اختيار دعم المترشح الحر عبد المجيد تبون، “جاء بالنظر إلى أنه رجل يعي ما يفعل من أجل حماية الجزائر، وواجبنا الوطني يستدعي دعمه في الانتخابات، تبعا للرؤية والبرنامج الانتخابي الذي تقدم به، يستدعي ومنحه الأصوات ليستطيع مواجهة التحديات ومواصلة مسيرة التنمية.

ويبرز الحزب في تجمعه بعنابة، على غرار باقي ولايات الوطن بأن مساندة المترشح الحر عبد المجيد تبون، تأتي بالنظر، لما أظهره خلال العهدة الأولى من محاربة للفساد وإحساس بالشعب وإلمام بالصعاب وإدراك للأهداف المرجوة، مع التذكير بالإنجازات المحققة خلال العهدة الأولى لذات المترشح الحر، في المجال الاقتصادي، مع التذكير بمواقف الجزائر في دعم القضايا العادلة في العالم”.

أمير قورماط

مواضيع ذات صلة

بمناسبة إنتخابه لعهدة ثانية رئيسة مجلس وزراء إيطاليا تهنئ رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون 

akhbarachark

رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يؤكد: ” الجزائر تدعم منظمة الأمم المتحدة وعلى قادة العالم الإنضمام إلى “ميثاق المستقبل” “

akhbarachark

عبد المجيد تبون يؤدي اليوم اليمين الدستورية بقصر الأمم بالعاصمة 

akhbarachark