الإثنين 16 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

شرطة الطارف تسهر على تأمين موسم الاصطياف

سخرت مصالح أمن الولاية الطارف الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة لتأمين والسهر على أمن وراحة المواطن والعائلات الوافدة بشكل واسع إلى الولاية خلال هذه الفترة،

أين تم تسخير قوات الشرطة مدعمين بكل الوسائل التقنية واللوجستيكية لإنجاح هذه المهمة. بداية بالإجراءات التسهيلية على مستوى مراكز الحدود البرية بأم الطبول والعيون بالطارف لفائدة المغتربين والمسافرين القادمين من خارج التراب الوطني لقضاء العطلة الصيفية.

بالإضافة إلى أن هذا التشكيل المسخر سيقدم أحسن الخدمات الأمنية للمواطنين على مستوى الشواطئ الواقعة ضمن قطاع اختصاص الأمن الوطني بمدينة القالة، مع تأمين محطات نقل المسافرين، الأماكن العمومية، فضاءات التسلية وكل الأماكن التي يقصدها المواطنون،

كما يهدف هذا المخطط الذي هو استمرار للمخطط الأمني المطبق من قبل مصالح أمن الولاية للتصدي للجريمة وحماية المواطن وممتلكاته. إلى جانب السهر على تسهيل حركة المرور وضمان سيولتها والحفاظ على النظام العام.

كما سيشمل المخطط في جانبه التوعوي التحسيسي تنظيم جوارية تحسيسية لفائدة مختلف شرائح المجتمع هذا ويضع أمن الولاية أرقامه الخضراء 1548 تطبيق ألو شرطة، إضافة إلى رقم النجدة 17، الصفحة الرسمية بالفايسبوك لأمن ولاية الطارف “شرطة الطارف” في خدمة الموطنين.

دليلة.ع

مواضيع ذات صلة

توقيف شخصين وحجز 3000 كبسولة من المؤثرات العقلية أجنبية الصنع

akhbarachark

والي ولاية باتنة محمد بن مالك يكشف: ” مرافق تربوية جديدة سيتم وضعها حيز الخدمة بداية من الدخول المدرسي المقبل”

akhbarachark

القبض على شيخ يمارس طقوس السحر والشعوذة وحجز مجموعة من الطلاسم

akhbarachark