الخميس 19 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

رسميا “الخضر” يواجهون الطوغو بملعب 19 ماي 1956 بعنابة 

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم رسميًا عن برمجة مباراة هامة بين منتخب الجزائر و منتخب الطوغو يوم الخميس، الموافق لـ10 أكتوبر 2024، على أرضية ملعب 19 ماي 1956 بمدينة عنابة. اللقاء سيقام في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2025،
وسينطلق في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي. في ذات السياق يعد هذا اللقاء من بين المواجهات الحاسمة في مشوار “الخضر” لتحقيق التأهل إلى البطولة المقبلة. ويأتي بعد سلسلة من النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب الجزائري تحت قيادة مدربه الوطني، حيث يطمح المنتخب لمواصلة الأداء المميز والظفر بالنقاط الثلاث في هذه المواجهة المهمة.
ومن المؤكد أن ملعب 19 ماي 1956، الذي يتسع لأزيد من 45 ألف مشجع، سيكون مستعدًا لاستقبال الجماهير الجزائرية العريضة التي دائمًا ما تقف خلف منتخبها الوطني. ومن المتوقع أن يشهد الملعب حضورًا جماهيريًا كبيرًا لدعم “الخضر” في هذه المباراة القوية. وقد أكد مدرب المنتخب الجزائري في تصريحاته الأخيرة أن اللاعبين في جاهزية تامة لخوض المباراة، مشيرًا إلى أهمية الفوز لمواصلة المسيرة الإيجابية في التصفيات. ومن جهة أخرى، يعد منتخب توغو خصمًا لا يستهان به، وسيكون مستعدًا لتقديم أفضل ما لديه في هذه المواجهة. ستكون هذه المباراة فرصة للجماهير العنابية خاصة والجزائرية عامة لمشاهدة نجوم المنتخب الوطني عن قرب في واحدة من أبرز المباريات الدولية المنتظرة هذا العام.
صالح.ب

مواضيع ذات صلة

إتحاد عنابة يختتم الميركاتو الصيفي بالتوقيع مع الحارس بوسدر 

akhbarachark

اتحاد عنابة يختتم مبارياته الودية بمواجهة وفاق سطيف غدا 

akhbarachark

بيتكوفيتش يكسب الرّهان و يقود “الخضر” لسحق ليبيريا بثلاثية

akhbarachark