الثلاثاء 25 يونيو 2024
أخبار الشرق

 تراجع كبير في أسهم نجوم الخضر بالدوري الإيطالي

تراجعت أسهم نجوم المنتخب الوطني الجزائري، في الدوري الإيطالي بشكل لافت خلال موسم 2023-2024، الذي يسدل عليه الستار نهاية الأسبوع الحالي. ويتعلق الأمر بكل من إسماعيل بن ناصر نجم فريق ميلان، وحسام عوار لاعب خط وسط روما، بجانب أحمد توبة مدفع ليتشي.

ووفقا لتقارير إعلامية إيطالية، ينتظر أن يرحل الثلاثي عن فرقهم الحالية خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2024، لأسباب فنية في المقام الأول. وقد منح نادي ميلان موافقته المبدئية على رحيل نجمه بن ناصر في أعقاب موسم 2023-2024، بحسب ما أورده موقع “football italia”. نفس المصدر أكد أن اللاعب الجزائري يرحب بشدة بفكرة الإنتقال لأحد الأندية السعودية في الميركاتو الصيفي المقبل. وانضم بن ناصر للفريق اللومباردي عام 2019، وشارك معه في 169 مباراة ضمن مختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وأهدى 11 تمريرة حاسمة.
مستقبل غامض ينتظر أحمد توبة
مدافع منتخب الجزائر لعب الموسم الحالي مع فريق ليتشي على سبيل الإعارة، قادما من باشاك شهير التركي. وفشل أحمد توبة في إثبات وجوده خلال مغامرته الإيطالية، وهو ما جعل “الأحمر والأصفر” يرفض تفعيل بند الشراء الموجود في عقده. وبلغ وقت لعب النجم الجزائري 422 دقيقة فقط خلال الموسم الحالي، وهو ما تسبب في خروجه من حسابات “محاربي الصحراء”.
عوار بين فرنسا والسعودية
نادي العاصمة الإيطالية روما، وضع اسم نجمه الجزائري حسام عوار على رأس قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وخاض حسام عوار 24 مباراة مع “الجيالوروسي” بمختلف المسابقات، بواقع وقت لعب 1101 دقيقة، وسجل خلالها 3 أهداف. ومن الخيارات المتاحة أمام نجم “الخضر” في ميركاتو الصيف، العودة إلى الدوري الفرنسي أو الانتقال إلى السعودية.
أحمد.ك

مواضيع ذات صلة

بن زيمة في أول زيارة له للجزائر يصرح: ” سعيد بزيارة مدينة بجاية وأتمنى فوز الخضر يوم الخميس”

akhbarachark

الملاكم ياعيش يفوز على المكسيكي ويضرب موعدا مع الإيرلندي سالفاكتوري اليوم 

akhbarachark

“السياسي” يطيح بالبيض وينعش حظوظه في لعب المنافسة القارية  

akhbarachark