الثلاثاء 2 يوليو 2024
أخبار الشرق

تأخير موعد إنطلاق المباراة النهائية لكأس الجزائر إلى الساعة الخامسة مساءً 

تم تأخير موعد انطلاق المباراة النهائية لكأس الجزائر 2024 في كرة القدم المقررة بين فريقي مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، إلى الساعة الخامسة مساء (17.00 سا), يوم الجمعة بملعب 5 جويلية الأولمبي, عوض الرابعة مساء, حسب ما أعلنت عنه الإتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) في بيان على موقعها الرسمي.

و حسب نفس البيان, “سيتم فتح أبواب ملعب 5 جويلية 1962 للجمهور العريض بداية من الساعة 11.00 صباحا عوض الساعة 10.00.

من جهة أخرى, سيتم بيع تذاكر المباراة النهائية, يوم الثلاثاء 2 جويلية المقبل, عبر شبابيك بيع التذاكر لملعب 5 جويلية 1962, لأنصار مولودية الجزائر, وعبر شبابيك بيع التذاكر لملعب 20 أوت 1955 بالنسبة لأنصار شباب بلوزداد، للتذكير فإنه تم تخصيص 40.000 تذكرة للمباراة النهائية أي 20.000 تذكرة لكل فريق بسعر500 دينار للتذكرة.

وبخصوص جلوس الأنصار, و بعد إجراء عملية القرعة يوم الثلاثاء 25 جوان بحضور رئيسي الناديين, فقد خصص المنعرج الشمالي لأنصار شباب بلوزداد, والمنعرج الجنوبي لأنصار مولودية الجزائر. من جهة أخرى, سيتم عرض متنقل لمجسم الكأس بمقر شركة “موبيليس” الراعي الرسمي للمنافسة يوم الأحد 30 جوان.

أما الجمهور البلوزدادي سيمكنه مشاهدة المجسم عن قرب يوم الاثنين 1 جويلية من الساعة 10.00 إلى الساعة 16.00 بالمركز الثقافي لخضر رباح بساحة “11 ديسمبر 1960” ببلدية محمد بلوزداد. كما سيتم عرض مجسم الكأس أيضا لأنصار مولودية الجزائر بساحة الشهداء (في انتظار تأكيد المكان).

ومن الجانب الإعلامي, برمجت الندوات الصحفية (المدرب الرئيسي لكل فريق) يوم الأربعاء 3 جويلية. كما برمجت منطقة مختلطة مع اللاعبين في نفس اليوم بحضور الناديين المتأهلين.

و تأهلت مولودية الجزائر لمباراتها النهائية العاشرة في تاريخها بإقصائها لشباب قسنطينة (2-1 بعد الوقت الإضافي) بينما ضمن الشباب المنهزم في نهائي النسخة الماضية أمام جمعية الشلف (1-2 بعد الوقت الإضافي) ترشحه على حساب إتحاد الجزائر (بضربات الترجيح)، ويطمح فريق ”المولودية” الذي توج بلقبه الثامن للبطولة في تاريخه لتحقيق الثنائية (بطولة وكأس)،

بينما يسعى شباب بلوزداد الوصيف, إلى إنقاذ موسمه باستهدافه الكأس. للتذكير, توج الناديان بكأس الجزائر, ثمان مرات, على غرار الناديين الآخرين وفاق سطيف و إتحاد العاصمة.

أحمد.ك

مواضيع ذات صلة

انطلاق منافسات الرابطة الأولى لكرة القدم يوم 14 سبتمبر القادم

akhbarachark

الفاف تعلن عن إعادة بعث المنتخب الوطني المحلي من جديد

akhbarachark

برشلونة يقدم عرضًا مغريًا لضم نيكو ويليامز

akhbarachark