الخميس 19 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

إتحاد عنابة يتعادل أمام رائد القبة ويواجه مقرة اليوم 

خاض، أول أمس، فريق اتحاد عنابة أولى مبارياته الودية أمام رائد القبة، في إطار استعداداته للموسم الرياضي الجديد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

جرت المباراة بعين الدراهم التونسية، أين يتربص الفريقان، وسط أجواء حماسية وحضور جماهيري قوي، حيث أظهرا مستوى جيد من الأداء والجاهزية، وبدأت المباراة بسيطرة نسبية لفريق اتحاد عنابة، الذي تمكن من خلق بعض الفرص، لكن براعة حارس رائد القبة وقفت حائلًا أمام تسجيل الأهداف في الشوط الأول. في المقابل، حاول رائد القبة الاعتماد على الهجمات المرتدة، كما تمكن من إفتتاح النتيجة عن طريق كرميش لتنتهي المرحلة الأولى لصالح أبناء القبة.

في الشوط الثاني، تمكن اتحاد عنابة من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب طويل. شهدت المباراة بعد ذلك تبادل الهجمات بين الفريقين، حيث حاول كل منهما خطف هدف الفوز، لكن الحظ لم يكن حليفهما، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1. هذا التعادل أعطى الفريقين مؤشرات إيجابية للعمل على تحسين أدائهم والاستفادة من هذه الفترة التحضيرية لتحقيق أفضل النتائج في الموسم القادم. من جانبه، أعرب الطاقم الفني لاتحاد عنابة عن رضاه على الأداء العام للفريق، مؤكدًا أن مثل هذه المباريات الودية تعد فرصة جيدة لتجربة الخطط التكتيكية وتحديد نقاط القوة والضعف قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

فيما أكد مدرب رائد القبة أن فريقه يسعى لبناء تشكيلة قوية ومتماسكة قادرة على المنافسة بقوة في الموسم الجديد. في ذات السياق يستمر اتحاد عنابة في برنامجه التحضيري الذي يمتد لمدة 10 أيام بعين دراهم التونسية، بخوض مباريات ودية أخرى، على غرار مواجهة نجم مقرة اليوم، ثم جمعية الشلف يوم الإثنين، وأخيرا إتحاد بسكرة، بهدف الوصول إلى أعلى مستويات الجاهزية قبل انطلاق الموسم. ويأمل جمهور الفريق أن تكون هذه التحضيرات بوابة لتحقيق طموحاتهم في المنافسة على المراكز المتقدمة هذا الموسم. ولعب ورقة الصعود. من جانبهم أعضاء المجلس الشعبي البلدي لمدينة عنابة صادقوا بالأغلبية على منح 1,5مليار لنادي إتحاد مدينة عنابة ومبلغ 100 مليون لنادي اولمبيك مدينة عنابة لكرة اليد، خلال دورتهم العادية المنعقدة أول أمس لدعم الناديين.

صالح.ب

مواضيع ذات صلة

رسميا “الخضر” يواجهون الطوغو بملعب 19 ماي 1956 بعنابة 

akhbarachark

إتحاد عنابة يختتم الميركاتو الصيفي بالتوقيع مع الحارس بوسدر 

akhbarachark

اتحاد عنابة يختتم مبارياته الودية بمواجهة وفاق سطيف غدا 

akhbarachark