الثلاثاء 2 يوليو 2024
أخبار الشرق

عملية تأهيل واسعة للهياكل الشبانية بولاية قسنطينة

سيتم، قريبا، إطلاق عملية إعادة تأهيل واسعة للعديد من الهياكل الشبانية بولاية قسنطينة، حسب المدير المحلي للشباب والرياضة، لحسن لعجاج.

وأوضح نفس المسؤول أن الأمر يتعلق برد الاعتبار لـ 8 دُور شباب، وبيت “1” للشباب، ومركز للترفيه العلمي، لافتا إلى أن هذا يندرج في إطار العمليات الرامية إلى تحسين ظروف عمل هذه المؤسسات المخصصة للشباب.

واستنادا للمتحدث، فإن دور الشباب المعنية بالعملية تتواجد بمدينة قسنطينة، والمقاطعة الإدارية علي منجلي، وكذا بلدية الخروب، فيما يقع مركز الترفيه العلمي ببلدية زيغود يوسف، وبيت الشباب بحي فيلالي ببلدية قسنطينة.

وتم تخصيص غلاف مالي قدر بـ 80 مليون دج لتجسيد هذه العملية التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لقطاع الشباب والرياضة بالولاية، الذي يعمل على الحفاظ على هذه المكاسب، وأيضا بالنسبة للشباب الذين يطمحون للحصول على خدمات ترقى إلى مستوى تطلعاتهم في مجال التسلية والترفيه.

وأضاف نفس المصدر أنه تم تحديد آجال 3 أشهر لاستكمال أشغال إعادة تأهيل هذه الهياكل، مبرزا أنه يُرتقب تسلُّمها جميعا “قبل نهاية السنة الجارية”.وسُخّر، بالمناسبة، فريق من مديرية الشباب والرياضة لمتابعة العملية، والسماح بتسلُّمها في آجالها التعاقدية، مثلما تم توضيحه.

ق.م

مواضيع ذات صلة

شرطة عين سمارة بقسنطينة تطيح بعصابة سرقة لواحق المركبات

akhbarachark

المسرح الجهوي لتيزي وزو يكرم الكاتب المسرحي عمر فطموش

akhbarachark

منظمة اليونسكو تُصدر كتابًا حول إرث اللغة العربية الثقافي 

akhbarachark