الخميس 19 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

رابح عصمة ينجز أغنية “اثروا روحث ادثغرم”

تحضيرا للدخول المدرسي للموسم 2024-2025، قرر الفنان رابح عصمة إنجاز أغنية بالمناسبة بعنوان” اثروا روحث ادثغرم” بمعنى ” يا أبنائي اذهبوا للدراسة”، حيث يحث فيها أبناءنا على أهمية الدراسة في حياة الإنسان وأيضا طالبهم بالإهتمام بها.

وستوزع هذه الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي والقناة الخاصة للفنان رابح عصمة على اليوتيوب. وعن هذه الأغنية الجديدة قال الفنان رابح عصمة: “التفكير في إنجاز أغنية تحث على أهمية الدراسة في حياة الفرد خاصة في هذا الزمن ليس وليد الصدفة، بل كانت هذه الفكرة ببالي منذ زمن، وكنت أنتظر الوقت المناسب لطرحها، واخترت أن يكون ذلك مع اقتراب انطلاق الموسم الدراسي الجديد (2024-2025)، وإن شاء الله ستلقى صداها لدى الجمهور”.

وفي هذا السياق، ذكر رابح عصمة قائلا: “إختيار مثل هذه المواضيع المرجو من وراءها تعميم الفائدة على الجميع، فمواضيع أغنياتي دائما أختارها وفق ما يعيشه المجتمع الجزائري، حيث أن واقعنا المعيشي يتطلب منا طرح مثل هكذا قضايا ومواضيع تكون في مستوى تطلعات الجمهور، ولذا أحرص في كل مرة أن انتقي مواضيع أغنياتي حسب الأحداث والوقائع التي يعيشها المجتمع الجزائري”.

وعن حفلات الفنية المبرمجة خلال هذا الصيف خاصة وأنها ستكون خارج الوطن قال رابح عصمة: “مواعيدي الفنية تقترح علي في كل مرة من منظمي الحفلات خاصة من الخواص وأغلبها تكون من خارج الوطن، وهذا ليس تفضيلا مني، بل كل تاريخ يقترح علي يكون الموافقة عليه، وأعتذر فقط عن التواريخ التي أكون مرتبط فيها من طرف مؤسسة أخرى، ولا أختار أو أفضل الحفلات الفنية التي تكون بخارج الوطن كما يعتقد البعض لأن أغلب حفلاتي تكون بالخارج.

ق.ث

مواضيع ذات صلة

“هذا الشيء شفتو بعيني” آخر إصدارات الكاتب جمال جباري هذا السبت بمكتبة عنابة

akhbarachark

الدكتور محمد بغداد في منتدى الكتاب بالمدية: “الثقافة الجزائرية بحاجة إلى صناعة ذكية للمحتوى”

akhbarachark

اختيار فيلم “196 متر/ الجزائر” لشكيب طالب بن دياب

akhbarachark