الخميس 19 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

مجزرتان جديدتان في خان يونس والنصيرات

أكدت أحد المصادر الإخبارية في قطاع غزة أنّ الغارات التي شنّها “جيش” الاحتلال الليلة الماضية، على جنوب ووسط وشمال القطاع، هي الأعنف منذ أيام.

وأفادت بإطلاق نار من آليات الاحتلال شمالي مخيم النصيرات وسط القطاع، وبتجدّد القصف المدفعي على غربي وشمالي غربي المخيّم، مشيراً إلى ارتقاء 4 شهداء وتسجيل عدد من الإصابات من جراء قصف منزل غربي المخيّم. بدوره، الدفاع المدني في غزة، أكد ارتقاء 4 شهداء وجرحى في القصف الصهيوني على منزل في مخيّم النصيرات. كذلك، أفاد مصدر إخباري في غزة باستشهاد طفلة وإصابة 5 آخرين في غارة صهيونية على منزل في مخيّم البريج وسط القطاع.

وفي جنوب القطاع، أدى القصف المدفعي على بلدة خزاعة، شرقي خان يونس، إلى ارتقاء 13 شهيداً، بينهم عدد من الأطفال. كما شمل القصف المدفعي العنيف منطقة الشاكوش شمالي غربي مواصي مدينة رفح.

وكان الاحتلال قد ارتكب، مساء أول أمس، مجزرة جديدة في شارع غزة القديم في جباليا البلد، شمالي القطاع، حيث انتشلت طواقم الدفاع المدني، في حصيلة أولية، 8 شهداء، بينهم ثلاثة أطفال وسيدتان، بالإضافة إلى عدد من الإصابات من جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً في جامعة القدس المفتوحة، بينما لا يزال هناك مفقودون تحت أنقاض المنزل.

وفي مدينة غزّة، أفادت مصادر إخبارية، أول أمس، بارتقاء 6 شهداء وإصابة آخرين، نتيجة قصف صهيوني لبسطة مأكولات شعبية في ساحة الشوا شرقي المدينة، بالإضافة إلى ارتقاء 5 شهداء، بينهم سيدتان وطفلة، و12 إصابة في منطقة اليرموك.

مواضيع ذات صلة

رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يؤكد: ” الجزائر تدعم منظمة الأمم المتحدة وعلى قادة العالم الإنضمام إلى “ميثاق المستقبل” “

akhbarachark

ترامب:  “لا نريد حربا مع روسيا”

akhbarachark

مناقشات “صهيونية – أمريكية” في واشنطن: “الكيان الصهيوني لا يمكنه البقاء في حرب لا نهاية لها”

akhbarachark