الإثنين 16 سبتمبر 2024
أخبار الشرق

شهداء وجرحى إثر تواصل عدوان الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة

 استشهد وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين، يوم الأربعاء، في قصف الاحتلال لمناطق متفرقة من قطاع غزة، في اليوم ال 334 للعدوان الصهيوني المتواصل على القطاع، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وأفادت الوكالة – نقلا عن مصادر محلية – باستشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بجروح إثر استهداف الاحتلال لمنزل في حي الدرج، مما أدى إلى اندلاع النيران فيه.

وأصيب 4 فلسطينيين بجروح جراء قصف الاحتلال لمسكن يؤوي عائلة في منطقة الصحابة، ونسف الاحتلال مباني سكنية في حي الزيتون، جنوب شرق غزة.

وأطلقت آليات عسكرية للاحتلال النار على منازل الفلسطينيين في محيط شارع 8، بحيي تل الهوا والزيتون في مدينة غزة، وسط إطلاق نار من طائرات مسيرة وقصف مدفعي.

وفي غضون ذلك أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها نحو المناطق الشمالية من مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، والمناطق الشرقية غرب مدينتي خانيونس ورفح، جنوب قطاع غزة.

ومنذ السابع أكتوبر 2023، يشن الاحتلال الصهيوني عدوانا مدمرا على قطاع غزة، خلف أكثر من 40 ألف شهيد وأزيد من 94 ألف جريح وخلق كارثة إنسانية غير مسبوقة تسببت في نزوح أكثر من 85 بالمائة من سكان القطاع وهو ما يعادل 9ر1 مليون شخص.

مواضيع ذات صلة

ترامب وهاريس يتبادلان الاتهامات بالكذب والفشل

akhbarachark

مجزرتان جديدتان في خان يونس والنصيرات

akhbarachark

مدّعي الجنائية الدولية : “يجب الإسراع في إصدار مذكرة اعتقال نتنياهو وغالانت”

akhbarachark