أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة / عماد بن شني  يتنّكر لبوزيدي: لم أتزوجها لأجل المصلحة !! – بعد عودتها النهائية للجزائر لم تكن بوزيدي تملك شيئا تمنحني إياه؟؟

عماد بن شني  يتنّكر لبوزيدي: لم أتزوجها لأجل المصلحة !! – بعد عودتها النهائية للجزائر لم تكن بوزيدي تملك شيئا تمنحني إياه؟؟

 

 

 

عماد بن شني (3)تنّكر المُمثل عماد بن شني لكل ما قدمته له الإعلامية ليلى بوزيدي وللعلاقات الكثيرة التي نسجها في الوسط الفني والإعلامي خلال فترة ارتباطهما بالزواج.

وقال “بن شني” لدى حلوله ضيفا على حصة “ناس ديزاد” المذاعة على  قناة “دزاير TV”، إن علاقته ببوزيدي لم تدم سوى 3 سنوات وهي فترة لا يمكنها أن تكون مادة دسمة للحديث عنها حسبه. وأضاف الممثل المعروف بتصريحاته وأراءه المثيرة للجدل، إن علاقته ببوزيدي كانت معروفة أكثر في أوسط الصحافة والإعلام.. مشيرا إلى أنه شخص “عصامي” درس المونتاج (التركيب) قبل أن يتجه للإخراج الذي كان بتشجيع منها. ولفت بطل فيلم “زبانة” إلى أنه قدم الكثير لشركة الإنتاج التي كان شريكا فيها مع بوزيدي، مشيرا إلى إنه أعطاها دفعة قوية ولم يرتبط بها لأجل المصلحة. وعاد عماد إلى فترة تعارفه بليلى بوزيدي قائلا إن ذلك حدث بعد عودتها من دبي بشهر واحد: “في تلك الفترة كانت بوزيدي لا تملك شيئا تمنحني إياه”. ليعّقب: “بينما أنا كنت موجودا بقوة على الساحة الفنية من خلال فيلمي “زبانة” و”عملية مايو” ثم فيلم “كريم بلقاسم” وكل هذه الأعمال كانوا بلا بيها” !!.

واعتبر المتحدث أن كثيرون توّقعوا سقوطه بعد طلاقه من بوزيدي: “لكن العكس حصل، حيث قدمتُ 3 أفلام عالية الجودة وعالمية”.

Comments

comments

عن annaba

شاهد أيضاً

téléchargement (10)

مهرجان الفيلم المغاربي بمدينة وجدة.. “إلى آخر الزمان” يفتك جائزة أحسن سيناريو وإخراج

    حصد فيلم “إلى آخر الزمان” للمخرجة الجزائرية ياسمين شويخ، خلال ختام  المسابقة الرسمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هدا المحتوى محمي