أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة / الوفاة التراجيدية لعمّار معروف تدق ناقوس الخطر.. نضال الجزائري تنتقد الحال المزري للفنان الجزائري !!

الوفاة التراجيدية لعمّار معروف تدق ناقوس الخطر.. نضال الجزائري تنتقد الحال المزري للفنان الجزائري !!

 

 

téléchargement (1)  قصفت الممثلة نضال الجزائري المعروفة بتصريحاتها ومنشوراتها الفايسبوكية الجريئة، وزير قطاع الثقافة عز الدين ميهوبي لاكتفائه بنشر تغريدة قصيرة نعى خلالها ا الذي توفي صبيحةأول أمس الأحد، من دون أن يكلف نفسه عناء زيارة الفنان الذي كان قد دخل المستشفى منذ اليوم الثاني لعيد الفطر.

وكانت عائلة الفنان “معروف” قد صرحت بأنها لم تتلق أي دعم من أي جهة رسمية، رغم أن الفقيد يحمل بطاقة فنان يُفترض أنها تشفع له وتكفل له الرعاية الصحية. وسبق لشقيقة الفقيد أن قالت لوسائل إعلامية إن شقيقها يعيش في وضع اجتماعي صعب ولا يملك أدنى الحقوق الاجتماعية رغم كل عطاءاته الفنية الكبيرة، ومع ذلك لم يتحرك أي من مسؤولي قطاع الثقافة أو يتفاعل مع ندائها !!.

وكتبت نضال ناقمة على حال الفنان في الجزائر: “معاليه يقدم تعازيه في وفاة فنان، والفنان يقول أنه مريض ولا أحد شاف فيه، ومعاليه رغم مهامه وتلاهيه سمع بوفاته وقدم تعازيه”. لتضيف: “اللّهم جازي معاليه، وارحم الفنان، وصبّر أهله وذويه وكل محبيه. وعذرا لمعاليه إذا كانت فاجعتنا تلهيه، أو منا من يموت فقط لتباركه رسالة معاليه فيها يبكيه، ودمعه الغالي عصي عصي عصي معاليه”!!.

وكانت انتقادات كثيرة قد طالت وزير الثقافة منذ توليه زمام القطاع، وذلك لنشره صورا تذكارية مع الفنانين وهم على فراش المرض، لدرجة أطلق عليه بعض المدونين لقب “وزير السيلفي”.

Comments

comments

عن annaba

شاهد أيضاً

téléchargement (10)

مهرجان الفيلم المغاربي بمدينة وجدة.. “إلى آخر الزمان” يفتك جائزة أحسن سيناريو وإخراج

    حصد فيلم “إلى آخر الزمان” للمخرجة الجزائرية ياسمين شويخ، خلال ختام  المسابقة الرسمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هدا المحتوى محمي