أخبار عاجلة
الرئيسية / جهوي / اعتدى على صاحب حمام بساطور حارس «باركينغ» يكاد يشعل حربا بين عرشين في سطيف

اعتدى على صاحب حمام بساطور حارس «باركينغ» يكاد يشعل حربا بين عرشين في سطيف

 

 

parkingرابح. ب

 

أوقفت مصالح الأمن ببلدية حمام قرقور بسطيف، نهاية الأسبوع، حارس موقف سيارات فوضوي، في قضية الضرب والجرح العمدي باستعمال آلة حادة، إثر اعتدائه على شخص بعد مناوشات حدثت بينهما.

 

تفاصيل القضية، حسب مصادرنا الأمنية، تعود إلى ليلة الشك، حيث تقدم شقيق مؤجر الحمام المعدني من مستغل الموقف الفوضوي الواقع بالقرب من الحمام، وطلب منه تفادي إزعاج الوافدين على الحمام باشتراط مبالغ مالية مقابل ركن سياراتهم، طالبا منه المغادرة على الفور.

 

وأمام إصرار كل طرف على موقفه، وقعت مناوشات حادة بينهما، جعلت مستغل الموقف يهرع مسرعا إلى بيته ويجلب ساطور، ودخل إلى الحمام واعتدى على شقيق مؤجره على مستوى الصدر، ثم لاذ بالفرار، ليتم نقل الضحية على جناح السرعة لمستشفى سعيد عوامري ببوقاعة من أجل تلقي الإسعافات الضرورية.

 

وكاد الأحداث ان تتطوّر إلى ما لا يحمد عاقبتها أن يأخذ أبعادا أخرى بين عرشين في المنطقة، حيث وصل إلى أسماع قاطني قرية أولاد عياد التي ينحدر منها الضحية، حيث تنقلوا بأعداد كبيرة إلى قرية لقرار التي ينحدر منها مستغل موقف السيارات الفوضوي وطالبوا بضرورة القصاص من المعتدي، محاولين احتجاز والده من أجل إجباره على الحضور، بعد أن راجت أنباء عن وفاة الجريح، لكن تدخل عقلاء من الجهتين وكذا مصالح الأمن حال دون انزلاق الأمور.

 

Comments

comments

عن annaba

شاهد أيضاً

طرق_ترشيد_استهلاك_الماء_والكهرباء

حملة تحسيسية حول الاستهلاك العقلاني للماء في ولايتي الطارف وعنابة

تنظم وكالة الحوض الهيدروغرافي قسنطينة -سيبوس ملاق- مندوبية عنابة و بدعم من الوكالة الوطنية لتسيير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هدا المحتوى محمي