الرئيسية / سكيكدة / تختتم غدا بجامعة 20 أوت 1955 أزيد من 5 آلاف مرشح للظفر بـ 512 منصب شغل في سوناطراك سكيكدة

تختتم غدا بجامعة 20 أوت 1955 أزيد من 5 آلاف مرشح للظفر بـ 512 منصب شغل في سوناطراك سكيكدة

 

 

téléchargement (5)يشارك أزيد من 5 آلاف مرشح في المسابقة التي فتحتها إدارة مجمع سوناطراك، وذلك بجامعة 20 أوت 1955 بسكيكدة والمسجلون على مستوى الوكالة المحلية للتشغيل.
وأفاد مدير التكوين والتخطيط للموارد البشرية بشركة سوناطراك حسان لعما، بأن هذه المسابقة التي انطلقت السبت، لتدوم 4 أيام ستكون من أجل الظفر بنحو 512 منصب قامت شركة سوناطراك بفتحها على مستوى المنطقة الصناعية الكبرى لسكيكدة لفائدة شباب البلديات الـ38 التي تشكل إقليم هذه الولاية.
وأضاف المتحدث في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن هذه المناصب المفتوحة تخص جميع وحدات مجمع سوناطراك على غرار مركب الغاز الطبيعي المميع “جي أل 1 ك ” ومصفاة سكيكدة وكذا المنطقة الصناعية، بالإضافة إلى المركب البيتروكيميائي.
وأفاد ذات المسؤول بأن المرشحين الذين تتراوح أعمارهم بين 22 و35 سنة والحاصلين على شهادات مختلفة (ماستر وهندسة وليسانس) بالإضافة إلى تقنيين سامين وحائزين شهادات في الحقوق والمحاسبة والميكانيك والكهرباء.
وأشار السيد لعما، إلى أن الناجحين سيستفيدون من تكوين خاص على مستوى مختلف المعاهد الوطنية للبترول تتراوح بين 7 و9 أشهر بالنسبة للتقنيين السامين ومن 12 إلى 18شهرا بالنسبة للمهندسين والحائزين شهادات ليسانس قبل أن يلتحقوا بمناصبهم نهائيا.
وأضاف ذات المصدر أن نحو 923 مرشح من العدد الإجمالي للمرشحين والذين لم تصلهم استدعاءات المشاركة في مسابقة سوناطراك عبر البريد الإلكتروني قد تم استدعاؤهم للمشاركة بصفة عادية كغيرهم من باقي المرشحين مرجعا سبب عدم وصول استدعاءاتهم لأصحابها إلى عدم قيام هؤلاء المرشحين بعملية التسجيل الإلكترونية أو إلى أخطاء أثناء التسجيل.

أمال. ب

Comments

comments

عن annaba

شاهد أيضاً

download

عن تهمة تزوير مكنّ شابا من تهريب سيارة نحو الخارج 3و8 ّأشهر سجنا غير نافذ لموظفتين بدائرة سكيكدة

قضت، أمس مـحكمة الجنح بمجلس قضاء سكيكدة، بالحبس غير النافذ بين 3و8 أشهر في حق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هدا المحتوى محمي