أخبار عاجلة
الرئيسية / فضاء العنابي / رياضة عنابة / لقاء الفيلاج في درج النسيان والعقول توجه لتقرت.. الاتحــاد يشرع في التحضــــــير لموقعـــة الحسم

لقاء الفيلاج في درج النسيان والعقول توجه لتقرت.. الاتحــاد يشرع في التحضــــــير لموقعـــة الحسم

DSC_5200 يبدأ، مساء الثلاثاء، إنطلاقا من الساعة الرابعة، العد التنازلي للقاء الجولة المقبلة 24 التي يحل فيها الفريق العنابي ضيفا على الوصيف نادي تقرت، حيث سيحتضن ملعب 19ماي1956، الحصة التدريبية الأولى، بعدها ينقل الفريق تحضيراته إلى ملعب بوخضرة الجديد، ليكمل التحضيرات هناك كما جرت العادة، أين ستنطلق جميع الحصص التدريبية على الساعة العاشرة صباحا.

المعنويات في العلالي والجميع يريد نتيجة ايجابية في تقرت

ارتفعت معنويات أسرة اتحاد عنابة كثيرا، بعد أن وسع الفارق عن أقرب ملاحقيه نادي تقرت إلى ثمانية نقاط، بعد إكرامه، لفريق شباب حيى موسى بثلاثية كاملة، رافعا رصيده نقطة51، قبل سبعة مـحطات من نهاية طريق الثاني هواة شرق، حيث ارتفعت معنويات أسرة الفريق كثيرا من طاقم إداري إلى فني، وصولا إلى اللاعبين والهوليغانز الذين شرعوا في التحضير للقيام بغزوة إلى تقرت.

لا إصابات جديدة منتظرون للتدرب على انفراد

إلى جانب خروجه بثلاث نقاط غالية، خرج فريق اتحاد عنابة، من لقاء الفيلاج من دون إصابات، وهذا مؤشر ايجابي، يجعل الطاقم الفني يحضر لخرجة تقرت في أريحية كبيرة، وفي ذات السياق من المنتظر أن يشرع الثنائي الغائب عن اللقاء الأخير هواري طويل وأحمد مشايرية في الجري على انفراد بحر هذا الأسبوع، إن سمح لهم الطاقم الطبي بذلك.

الهوليغانز يطلقون حملة لغلق جميع المجموعات والصفحات الفايسبوكية

قرر بعض أنصار اتحاد عنابة، أن يقوموا بغلق المجموعات والصفحات الفايسبوكية التابعة للاتحاد، إلى غاية نهاية لقاء نادي تقرت عشية الجمعة المقبلة، وهذا حتى يسدوا الطريق أمام أشباه الأنصار، حتى لا يدخلوا في مشاحنات مع أنصار ممثل ولاية الجنوب، الجدير بالذكر أن الحملة لاقت رواجا كبيرا والعديد من الصفحات والمجموعات جمدت نشاطها مؤقتا.

وعدم التعليق في صفحات الهواة

إلى جانب غلق جميع الصفحات الفايسبوكية العنابية، قرر العقلاء من أنصار الاتحاد أن يطلقوا حملة أخرى، ينددون فيها ويطالبون الأنصار بالخروج من الصفحات المهتمة بالقسم الهاوي، ومن لم يخرج من تلك الصفحات عليه، أن لا يلعق ولا يدخل في مشاحنات مع الأنصار، ويعود هدف هذه الحملات، إلى عودة المناصرين الذين سينتقلون مع الفريق،بسلام أمنين.

شعيب بوسلامة

Comments

comments

عن annaba

شاهد أيضاً

Capture d’écran 2018-05-15 à 12.35.51

رغم الخسارة أمس أمام بير مراد رايس  ..بوثلجة رسميا في القسم الوطني الأول

 بعد موسم شاق ومرهق حقق أبناء بوثلجة الصعود للقسم الوطني الأول، ليكون ختام الموسم مسكا، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هدا المحتوى محمي