أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة / قبيل سفره لتمثيل الجزائر في المسابقة.. ياسين حموش لـ «أخبار الشرق»: «سأوظف الطابع الجزائري في المسابقة»

قبيل سفره لتمثيل الجزائر في المسابقة.. ياسين حموش لـ «أخبار الشرق»: «سأوظف الطابع الجزائري في المسابقة»

Sans_titre_484089192سافر ياسين حموش، مُمثل الجزائر في برنامج «منشد الشارقة 10»، صبيحة الخميس الماضي الموافق لـ 15 مارس إلى مصر، وذلك لتمثيل الجزائر في نهائيات الطبعة الأولى من مسابقة بورسعيد الدولية في حفظ القرآن الكريم والابتهال الديني. وقبل سفره بساعات قليلة كان لجريدة «أخبار الشرق» اتصال حصري مع ياسين، الذي أكد أنه سيكون ممثل الجزائر الوحيد في المسابقة بمشاركة مجموعة من دول العالم. وردا على سؤال أي أنشودة سيشارك بها؟.. قال حموش لـ «أخبار الشرق»: «لم أختر بعد.. لكن أكيد بعد ما نشوف مستوى الأصوات المشاركة راح أختار»، مشيرا إلى أنه سيوظف الطابع الجزائري لإيصال التراث المحلي عبر العالم.
واختتم ياسين حموش تصريحه بالقول: «هذا المهرجان سيكون فرصة سانحة لي للقاء زملائي في برنامج «منشد الشارقة 10»، على رأسهم الفنان وصديقي المقرب المنشد والقارئ التونسي علي بن صالحة.. أما عن جديدي فكما هو معروف أنا بصدد طرح ألبومي الأول «تذكرة سفر».. أدعوا لي بالتوفيق في المسابقة وأن أشرّف الجزائر وأرفع الراية الوطنية عاليا».

Comments

comments

عن annaba

شاهد أيضاً

854303764729343

في حفل غنائي شارك فيه إيدير.. مجيد سولة وأكلي يحياتن تكريم أمير الأغنية القبائلية جمال علام في باريس

^ نبيل. ب تم تكريم أمير الأغنية القبائلية جمال علام سهرة أول أمس بباريس في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هدا المحتوى محمي