أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / كأس إفريقيا للأمم لكرة اليد 2018 بـ الغابون الجزائــر 31 – 23 الكاميـرون فوز نظيف قبل مواجهة البلد المستضيف

كأس إفريقيا للأمم لكرة اليد 2018 بـ الغابون الجزائــر 31 – 23 الكاميـرون فوز نظيف قبل مواجهة البلد المستضيف

00-handball-algerieدخل أمس المنتخب الوطني الجزائري كما ينبغي في بطولة إفريقيا للأمم لكرة اليد المقامة حاليا بـ الغابون، بعدما حقق فوزا عريضا في أول مباراة له في البطولة.

حيث أنهاها بواقع 31 إصابة مقابل 23 أمام المنتخب الكاميروني، المباراة شهدت تألق قفاز المنتخب سواء عبد الله بن مني وعادل بوسمال بعدما أشرك حيواني كل واحد في شوط، ومنح دفعة معنوية كبيرة للتشكيلة الوطنية التي تنتظرها عشية اليوم أمام منتخب البلد المستضيف الغابون.

بركوس أحسن لاعب في المباراة ويؤكد الجاهزية

وبالعودة إلى مجريات اللعب، فقد سيّرت عناصر المنتحب الوطني المقابلة طيلة فتراتها باقتدار، وعرفت كيف ترهق المنتخب الكاميروني الذي لم يتمكن من اللحاق برفاق مسعود بركوس الذي أدى مقابلة رائعة أهلته للفوز بلقب أحسن لاعب في المباراة، كما كانت المباراة فرصة لبعض العناصر من شاكلة حاج صدوق وحموش وغيرهم من كسب بعض الدقائق في أول مقابلة لهم وأول مشاركة في المنافسة القارية التي استهلها الخضر بانتصار معنوي هام.

هشام داود يصاب ومشاركته اليوم مـحل شك

تبدو مشاركة الجناح الأيسر الجزائري، هشام داود الذي أصيب على مستوى العضلات المقربة، في مباراة اليوم أمام منتخب الغابون غير مؤكدة، بعدما أرغمته الإصابة على مغادرة أرضية الميدان بعد شعوره بالآلام على مستوى الفخد، ويأمل اللاعب السابق لنادي الأبيار ألا تحول هذه الإصابة دون مواصلة المنافسة، وصرح المدرب الوطني سفيان حيواني: «لقد أحس داود بوخزة على مستوى العضلات المقربة، لذا فضلنا إخراجه من الميدان، لا أدري إن سيكون جاهزا للمباراة أمام الغابون. اتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة».

^ نبيل. ب

 

Comments

comments

عن annaba

شاهد أيضاً

27157085_1515362025229201_2019847452_n

عجائب كرة اليد الجزائرية

في ظروف غامضة، ومجهولة، حزم المدرب الصربي حسن أفانديتش أمتعته، وقرر مغادرة المنتخب الوطني الجزائري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هدا المحتوى محمي