أخبار عاجلة
الرئيسية / طارف / مديرة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي للعمال غير الأجراء.. غنية نايلي: نصف سكان الطارف غير مؤمنين اجتماعيا !!

مديرة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي للعمال غير الأجراء.. غنية نايلي: نصف سكان الطارف غير مؤمنين اجتماعيا !!

par défaut 2017-12-05 à 11.05.57 ص  قالت مديرة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي للعمال غير الأجراء بولاية الطارف أن نصف المواطنين الذين لا يمارسون العمل المأجور غير مؤمنين اجتماعيا .

وصرحت «غنية نايلي» مديرة فرع الطارف، في تصريح لـ «أخبار الشرق» على هامش الحملة التحسيسية المنظمة في ولاية الطارف، أن نصف سكان ولاية الطارف الذين لا يمارسون أي عمل مأجور غير مؤمنين لدى «كازنوس» وخاصة بالبلديات النائية، وذلك بسبب –تقول- سبب نقصا في التغطية لفرع «كاسنوس» لجميع تراب الولاية وخاصة المناطق النائية، وأضافت أن العمل الجواري والتحسيسي يجب أن يخرج عن المناطق الحضرية، كما أكدت المديرة أنه تم استحداث فروع لصندوق «كازنوس» بكل من دائرة بوحجار بالناحية الجنوبية للولاية مؤخرا لتصبح 4 دوائر بها التغطية لفرع الصندوق وهي عاصمة الولاية الطارف، بن مهيدي، الذرعان وبوحجار، مضيفة أنه تم مؤخرا ربط فرع الصندوق بدائرة الذرعان بالألياف البصرية وربطه بالشبكة الوطنية لضمان استقلاليته والقضاء على التنقل للمواطنين. و أكدت ذات المتحدثة كذلك إن عدد المنتسبين لـ «كاسنوس» الطارف قد حقق قفزة نوعية هذه السنة، حيث ارتفع عدد المؤمنين من 17800 مؤمن إلى 20 ألف مؤمن، كما ذكرت نفس المتحدثة أن مديريتها قامت بتوزيع 8753 بطاقة شفاء على مؤمنيه، مذكرة في أن فرع كازنوس بولاية الطارف احتل السنة الماضية 2016 المرتبة الأولى وطنيا في مجال التحصيل .

بلال. ع

Comments

comments

عن annaba

شاهد أيضاً

téléchargement

أحياء لذكرى 56 لعيد الشباب والاستقلال.. والي الطارف يؤكد الزامية دعم الشباب ومنحه فرص العمل

  قام أول أمس والي الطارف محمد بلكاتب ورئيس المجلس الشعبي الولائي ووفد من السلطات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هدا المحتوى محمي