أخبار عاجلة
الرئيسية / عنابة / حملوا مؤسسة سونلعاز خسائر التجار والعائلات.. سكان سيدي عمار يهددون بالاحتجاج تنديدا بالانقطاعات المتكررة للكهرباء

حملوا مؤسسة سونلعاز خسائر التجار والعائلات.. سكان سيدي عمار يهددون بالاحتجاج تنديدا بالانقطاعات المتكررة للكهرباء

Sidi_amar,_Wilaya_d'Annaba_(Algérie) جدد سكان بلدية سيدى عمار، نداءاتهم المتكررة للسلطات المحلية، ومسؤولي شركة سونلغاز بالتحديد، للتدخل من أجل وضع حد لسلسلة الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي عن بلديتهم خاصة خلال الآونة الاخيرة ومع الانخفاض في درجات الحرارة.

وحسب مجموعة من السكان من حي دراجي رجم و حجر الديس، في حديثهم «لأخبار الشرق»، فإنه وبالرغم من الطلبات والشكاوى التي تقدموا بها إلى مسؤولي سونلغاز، لكي تقوم هذه الأخيرة بإرسال فرقها المتخصصة بالصيانة، وتصليح الخلل الذي يتسبب في انقطاع التيار. إلا أن نداءاتهم لم تجد نفعا بل ولا أحد من مسؤولي الشركة المذكورة تقدم على الأقل لطمأنتهم، مضيفين أن الأسبوع الفارط، كانت من أقسى الاسابيع المريرة التي مروا بها، حيث تسببت في إتلاف حاجيات وتجهيزات المواطنين، كذلك الحال بالنسبة للتجار المتضررين من هذه المعضلة بالدرجة الأولى. وفي ذات السياق، تحدث أحد المواطنين من من 140 مسكنا عن انقطاع التيار الكهربائي عن حيهم بداية الاسبوع الجاري في حدود السادسة مساءا، ليعاد التيار إليهم من جديد في منتصف اليوم الموالي، ليعاد قطع التيار في حدود الثانية زوالا إلى غاية موعد المغرب، فهذه الحالات لا تقتصر على سكان حي درجي رجم و حجر الديس، وإنما العديد من سكان الولاية اشتكوا من هذه الظاهرة التي باتت تؤرقهم خاصة مع تساقط الأمطار وعليه هدد سكان بلدية سيدى عمار بالخروج إلى الطريق والاحتجاج في حال عدم تدخل مصالح سونلعاز وعلاج مشكل انقطاع الكهرباء الذي بات يؤرقهم ونغص عليهم حياتهم.

ريم دلالو

Comments

comments

عن annaba

شاهد أيضاً

1515

خلال تجمع شعبي حاشد للأرندي بالمسرح الجهوي .. البرلماني مـحمد أمير يدعو للخروج بقوة يوم 23 نوفمبر

 أكد رئيس المكتب الولائي للتجمع الوطني الديمقراطي البرلماني الدكتور مـحمد أمير أمس خلال خلال تجمع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هدا المحتوى محمي