أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة / «خساني» يُطمئن الجمهور على صحة نجم فرقة «ثلاثي الأمجاد»..هواري يُعاني من جُرح في المعدة والصورة التي انتشرت له قديمة !!

«خساني» يُطمئن الجمهور على صحة نجم فرقة «ثلاثي الأمجاد»..هواري يُعاني من جُرح في المعدة والصورة التي انتشرت له قديمة !!

hqdefault– حالته الصحية تستدعي الآن تدخل جراحي لغلق الجرح وتضميده –

هواري غادر المستشفى وهو مقيم بشقة تقع في 94 eme بباريس –

علاج الجُرح تم في المرحلة الأولى بالأشعة الكيماوية ولهذا تساقط شعره !!

– حاليا هو يخضع لنظام غذائي خاص تحضيرا للعملية وسيعود قريبا لوهران

فنّد المُمثل الفكاهي محمد خساني، في اتصال مع «أخبار الشرق»، وبشكل قاطع، أن يكون زميله محمدجديد، المعروف فنيا بـ «هواري ثلاثي الأمجاد»، مصاب بأي مرض عضال أو بسرطان كما أوحت بذلك إحدى الصور التي انتشرت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مشيرا إلى أن الفنان بخير وهو يتابع علاجه بفرنسا عن كتب، قائلا: «بركاونا من الدعايات !!، بركاو ما تفوّلوا على السيد.. وادعوا له بالشفاء العاجل».

وكشف خساني خلال حديثه إلى «أخبار الشرق»، أن هواري الأمجاد يعاني من جُرح بسيط على مستوى المعدة اكتشفه الأطباء بعد شهر رمضان الماضي مباشرة، ولدى سفره إلى فرنسا وبعد خضوعه للكشوفات الطبية والتحاليل اللازمة، خلُص الفريق الطبي المشرف على حالته «إلى أن حالته تستدعي تدخل جراحي، أي إجراء عملية جراحية دقيقة لغلق الجرح وتضميده». وأضاف مُحدث «أخبار الشرق»: «بالنسبة للصورة التي انتشرت لهواري وخلقت كل هذه الضجة، فهي قديمة تعود لأكثر من شهرين.. أما الآن فهواري أحسن بكثير والحمد لله». مشيرا إلى أن بطل سلسلة «بوضو» -وكما هو معروف عنه- شخص جد متواضع فعندما طلب منه أحد المعجبين التقاط صورة معه لم يرفض أو يخشى على صورته كفنان، إلا أن البعض استغل تلك الصورة ونشرها عبر «الفايسبوك». وأضاف نجم «جرنان القوسطو» أن هواري غادر المستشفى منذ فترة، وهو مقيم بشقة تقع في ضاحية 94 eme بوسط العاصمة باريس. لافتا أن صديقه ورفيق مشواره الفني عبد القادر الأمجاد رافقه خلال رحلته العلاجية وأيضا عائلة هواري التي لم تتركه لحظة واحدة.. وعن تساقط شعره بشكل ملفت للعيان قال خساني: «هذا الأمر طبيعي جدا، لأن علاج الجرح في المرحلة الأولى كان يتم بالأشعة الكيماوية التي تكون من أثارها الجانبية تساقط الشعر، لكن وعلى مسؤوليتي وذمتي فهواري بخير ولا يعاني من أي سرطان». واختتم خساني اتصاله مع «أخبار الشرق» بالقول: «آخر اتصال تم بيني وبين هواري كان منذ حوالي الأسبوع بالفايبر، هو متفائل جدا بالشفاء ويخضع حاليا لنظام غذائي خاص تحضيرا للعملية وسيعود إلى وهران ولجمهوره .. فقط ادعوا له لأنه فنان يشهد له الجميع بالنزاهة والمهنية، يكفي أنه باع سيارته حتى يسّدد أجور الممثلين وهو ما لا يفعله المنتجين اليوم.. ربي يشافيك خويا هواري، وماشي صاحبي».

مـحمد إسلام / ع

Comments

comments

عن annaba

شاهد أيضاً

59357887c3618818118b456b

بوجدرة يكشف سبب عدم كتاباته للأطفال

أقر الروائي رشيد بوجدرة بفشله في الكتابة للأطفال الهاجس الذي ظل يلاحقه من زمان، مشيرا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هدا المحتوى محمي