أخبار عاجلة
الرئيسية / جهوي / خلال عمليات مداهمة لمصالح الأمن قسنطينة.. توقيف 6 أشخاص متورطين في قضايا استهلاك المخدرات وحمل أسلحة بيضاء

خلال عمليات مداهمة لمصالح الأمن قسنطينة.. توقيف 6 أشخاص متورطين في قضايا استهلاك المخدرات وحمل أسلحة بيضاء

large-أمن-قسنطينة-يطيح-بعصابة-جهوية-خطيرة-تتاجر-في-الكوكايين-4e098 قدمت فرقة قمع الإجرام بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة أمام وكيل الجمهورية بالخروب، 06 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 28 سنة عن قضايا مـختلفة شملت، حيازة المؤثرات العقلية بطريقة غير شرعية بهدف الاستهلاك و البيع و حمل أسلحة بيضاء مـحظورة، عدم احترام الأحكام المتعلقة بالتوزيع بالتجزئة للمواد الصيدلانية المستعملة في الطب البشري، التحطيم العمدي لملك الغير.

كما عالجت قوات الشرطة بفرقة قمع الإجرام ، في إطار مـحاربة بؤر الإجرام عبر إقليم المدينة الجديدة علي منجلي عديد القضايا، أين تم توقيف شخص مـحل بحث اثر مداهمة بالوحدة الجوارية 07 الذي تبين انه مـحل شكوى مفادها التحطيم العمدي لملك الغير ، القضية الثانية جاءت وقائعها اثر معلومات وردت للفرقة مفادها قيام شخص ببيع و ترويج المخدرات على مستوى الوحدة الجوارية 07 ليتم على الفور تنقل قوات الشرطة الى عين المكان أين مكنت الاحترافية العالية و التدخل المحكم لعناصر الشرطة من توقيف مشتبه فيه و اثنين من شركاءه حيث عثر بحوزته على كمية من المؤثرات العقلية و سلاح ابيض مـحظور من نوع اوبينال ليتم اقتيادهم الى مقر الفرقة لاستكمال إجراءات التحقيق . من جهة اخرى ، وعلى اثر دورية لعناصر فرقة قمع الإجرام بحي 200 مسكن حريشة عمار ببلدية عين سمارة لفت انتباههم شخص في وضعية مشبوهة حيث ظهرت عليه علامات الارتباك ليتم على الفور توقيفه وإخضاعه للملامسة الجسدية أين عثر بحوزته على سلاح ابيض مـحظور من نوع اوكابي ثلاثة نجوم و علبة تحتوي على سجائر ملفوفة بالمخدرات ليتم تحويله بدوره الى مقر الفرقة من اجل مباشرة إجراءات التحقيق. في نفس السياق و على اثر دورية اخرى لذات الفرقة بالوحدة الجوارية 08 تم توقيف شخص مشبوه كان على متن سيارة من نوع «بوبو فولسفاغن»و بحوزته سلاح ابيض مـحظور من نوع اوكابي ثلاثة نجوم ليتم اقتياده الى مقر الفرقة. وبعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات في حق المشتبه فيهم تم تقديمهم أمام النيابة المحلية .

وتتمكن من القبض على صديقتها مـحل البحث

مصالح الأمن تفك جريمة مقتل فتاة بطعنات سكين

تمكنت الفرقة الجنائية للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة من خلال التحقيق المعمق و بالإستعانة بالقرائن، من تحديد هوية المشتبه فيها في مقتل فتاة في العقد الأول طعنا بالسلاح الابيض. حيثيات جريمة القتل التي اهتزت لها ولاية قسنطينة، تعود الى تاريخ 7 سبتمبر الجاري، في حدود منتصف الليل ، و التي راح ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 19 سنة إثر تعرضها لعدة طعنات بالسلاح الأبيض في مـختلف أنحاء الجسم، وبعد عملية البحث والتحقيق من طرف الفرقة الجنائية للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة ، تم تحديد هوية المشتبه فيها في مقتل الضحية، ليتم على الفور توقيفها و استرجاع أداة الجريمة وهي سكين من الحجم الكبير، ليتم صبيحة أمس الاول من تقديمها. أمام وكيل الجمهورية بتهمة القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد.

ريم دلالو

Comments

comments

عن annaba

شاهد أيضاً

arestation_argant_ph_bouzemarene__39__226960781

تتكون من 5 أفراد تم توقيفهم في الخروب.. الإطاحة بعصابة تمتهن السطو على المنازل بـ قسنطينة

 تمكنت الضبطية القضائية بالأمن الحضري الأول بأمن دائرة الخروب من توقيف عصابة تتكون من05 اشخاص …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هدا المحتوى محمي